أخبار الشرقيةسلايد

“عرسان في الجنة”.. الصور الأولى لعروسين الشرقية ضحايا انقلاب سيارة “الزفة” في المصرف

فُجع أهالي قرية “طلحة بردين” بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، مساء أمس، بعد الحادث المروع الذي راح ضحيته عروسان وشقيقة العروس، بعدما انقلبت بهما السيارة أثناء “الزفة” بمياه مصرف المشروع بنطاق ناحية قرية طحلة بردين.

وتحول زفاف العروسين إلى مأتم في لحظات، بعدما كانا في طريقهما للاحتفال بالزفاف السعيد، حيث انقلبت السيارة الملاكي التي كانت تقل العروسين وشقيقة العريس والعروس، في مياه المصرف، وفي دقائق معدودات فارق العروسان الحياة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثامين الضحايا من مياه المصرف، بينما نجا السائق وشقيقة العريس.

وقد خيم الحزن على أهالي القرية بل وعلى عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وانهالت التعليقات الحزينة التي جاءت كالتالي: “اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين،، يارب عوض شبابهم في جنتك يارب نور قبرهم واجعلهم من أهل الجنة”،، “يارب لطفك بينا ربنا يرحمكوا برحمتة الواسعة، وجع من فرح اتحول لعزا وحزن، ربنا يصبر اهلِيكم وحبايبكم،، ربنا يرحمك يا نورا برحمته كنتي جميلة يا حببتي،، يارب يعوض فرحتك في الجنة”.

حصلت الشرقية توداي على أول صور للعروسين اللذين لفظا أنفاسهما الأخيرة في مياه المصرف مساء أمس الخميس.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانقلاب إحدى السيارات الملاكي بمصرف المشروع، وتحديدا أمام عزبة تسمى “صيام” تابعة لطلحة بردين.

وكشفت النحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مركز الزقازيق بأن الحادث ناتج عن انقلاب سيارة ملاكي أثناء “زفة” عروسين، وجرى انتشال جثامين الضحايا من مياه المصرف، فيما نجت شقيقة العريس.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث.

العروسة نورا العريس

 

 

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى