أخبار الشرقيةسلايد

بالصور..محافظ الشرقية يتفقد الطريق الدائري لمدينة أبو كبير

الدائري 3

كتب | أبانوب وجيه

وجه اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو كبير بسرعة الإنتهاء من أعمال رصف الطريق الدائرى للمدينة والإلتزام بالجدول الزمنى المحدد للإنتهاء من تنفيذ المشروع واستلام الطريق طبقاً للمعايير الهندسية والفنية .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم للطريق الدائرى ، وبرفقته رئيس مركز ومدينة أبو كبير ، والنائب «عبدالله لاشين» عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة أبو كبير والقيادات الشعبية والتنفيذية .

وشدد المحافظ على رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف فى المرحلة الاولى والتأكد من مراعاة المواصفات الفنية فى عملية الرصف وعدم وجود تل توار على جانبى الطريق خاصة فى المرحلة الأولى .

وقال المحافظ أنه بمجرد الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الاولى لعملية رصف الطريق الدائرى سيتم توفير التمويل اللازم للمرحلة الثانية والإنتهاء من أعمال الرصف للطريق بالكامل .

وأوضح المحافظ أن طول الطريق يبلغ 4.7 كم يساهم فى فك الاختناقات المرورية داخل المدينة ويربط أبو كبير بمراكز الشمال ويقلل من الجهد والوقت .

كما قرر محافظ الشرقية مخاطبة رئيس هيئة الطرق والكباري لبحث امكانية ازدواج طريق «الصالحية القديمة – الزقازيق» مع إمكنية تغطية المصارف على جانبي الطريق وذلك بالتنسيق مع مديريتي الري والصرف .

وأضاف المحافظ أن توسعة وإزدواج الطريق يقلل من نسب الحوادث ويساهم في حل مشكلة الزحام ويعمل على تيسير الحركة المرورية بسهولة ويسر .

الدائري 1

الدائري 4

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى