أخبار الشرقيةسلايد

طفلان شقيقان لقيا مصرعهما غرقًا بمياه ترعة في الشرقية

شقيقان لقيا مصرعهما غرقًا
شقيقان لقيا مصرعهما غرقًا

شقيقان لقيا مصرعهما غرقًا.. قامت قوات الإنقاذ النهري التابعة لإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية بانتشال جثتين لطفلين شقيقين غارقين فى مياه ترعة في الشرقية.

شقيقان لقيا مصرعهما غرقًا

وكان الطفلين أحدهما عمره 7 سنوات والثانى 5 سنوات، عُثر عليهما غارقين فى مياه ترعة “بحر الصادي” أمام عزبة “عرف الديك” بطريق “منشية رضوان – هربيط” بأبو كبير في محافظة الشرقية.

حيث تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية.

ويفيد الإخطار بورود بلاغ من المدعو “محمد أحمد” مُقيم بقرية “هربيط” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، يفيد باختفاء طفليه “عبدالمهيمن” 7 سنوات، و”عمران” 5 سنوات، منذ صباح أمس الخميس.

وبعد البحث تمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال جثث الأطفال هامدة من إحدى الترع بدائرة مركز شرطة أبو كبير.

وتم بعد ذلك نقلهما إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتبين أن الطفلين كانا في طريقهما لحضور درس تعليمي، وأنهما كانا قد نزلا إلى الترعة بهدف اللهو في المياه لكنهما غرقا، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.

شقيقان لقيا مصرعهما غرقًا
شقيقان لقيا مصرعهما غرقًا

5

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى