أخبار العالم

الأعلى للإعلام: أزمة أحمد موسى لم تنته

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D9%85%D9%88%D8%B3%D9%89

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن أزمة الإعلامي أحمد موسى، ، مقدم برنامج “على مسؤوليتي”، المذاع على شاشة صدى البلد، لم تنتهي بعد، مضيفًا: “الناس فاكرة إن الموضوع خلص لكن مش حقيقي”.

وأضاف مكرم في تصريحات اليوم، أنه من المقرر إخطار “موسى” اليوم الخميس بموعد الجلسة الثانية من قبل لجنة التحقيق والمكونة من مستشارين قانونيين، لاستكمال مجريات التحقيق، على أن يتم إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، قائلًا: “ماعتقدش الموضوع هيحتاج أكتر من جلستين”.

وكان رئيس المجلس الأعلى للإعلام، صرح في وقت سابق، بأن الإعلامي أحمد موسى مثل للجلسة الأولى من التحقيق، وذلك على خلفية إذاعته تسجيلًا صوتياً غير موثق، عقب حادث الواحات الإرهابي الذي شهدته البلاد، يتحدث فيه شخص – زعم أنه ضابط – من الحادث.

وقال رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إنه نظرًا لتغيب أحد المستشارين عن حضور الجلسة الأولى لم تكتمل الجلسة”، مضيفًا أن “موسى” لم يضف جديدًا في التحقيق، حيث أكد أن التسجيل الصوتي دُس له.

وكان نزاع على الاختصاصات وقع بين المجلس الاعلى للإعلام، ونقابة الإعلاميين، بعد أن أصدرت النقابة قرارًا بإيقاف الإعلامي أحمد موسى عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معه، فيما رفض المجلس الأعلى للإعلام، إيقاف الإعلامي أحمد موسى عن العمل، مؤكدًا أن موسى سوف يمثل للتحقيق وبناءً عليه سوف يتم إقرار إيقافه من عدمه.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى