أخبار الشرقيةسلايد

الأمن يحبط محاولة تهريب 6 مليون جنيه من بنك القاهرة بمنيا القمح

ألقبض-على

احبطت الادارة العامة لمباحث المخدرات بالتعاون مع مباحث مركز منيا القمح وبالاشتراك مع قوات من قطاع الأمن المركزي, تهريب مبلغ 6 مليون جنيه من بنك القاهرة فرع منيا القمح بمحافظة الشرقية .

تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية إخطارا من الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة تفيد وجود 3 اشخاص يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية تابعين لأحد أباطرة جلب الاقراص المخدرة والمقيم قريه سنهوت دارة المركز ” طه . ع . ا ” بعد القبض عليه وبحوزته 45 مليون قرص مخدر .

و أفادت المعلومات التي حصلت عليها الادارة أن المذكورين ذهبوا إلى بنك القاهرة فرع منيا القمح في محاولة لتهريب مبلغ 6 مليون جنيه من حساب المتهم بعد القبض عليه .

و أكد مصدر أمني رفيع المستوى أن المبلغ المالي المضبوط اليوم حصيلة إتجار المتهم في الاقراص المخدرة مشيراً أن المعلومات اكدت وجود مبلغ 890 مليون جنيه في حسابات مختلفة ببنوك الجمهورية لصالح المتهم بالاضافة إلى 50 مليون جنيه سندات بنكية .

تم ضبط المتهمين بمعرفة العقيد أحمد رمضان مدير مكتب مكافحة المخدرات والنقيب “مصطفى خطاب ” والنقيب” عبد المنعم علاء ” معاونى مباحث مركز شرطة منيا القمح ، تم التحفظ على المبالغ المالية المضبوطة والدراجة البخارية.

المصدر 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى