أخبار الشرقية

الأمن يكثف جهوده للوصول لجثث 3 بلطجية بمشتول السوق

1

كتب – محمود دربالة
تكثف الجهات الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها للحصول على جثث ثلاثة من البلطجية بعد الفتك بهم من قبل أهالي مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

وذلك بعد قيام أربعة من البلطجية مسلحين من مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على أحد الجزارين بالمدينة أثناء تواجده بمحله أمام موقف منيا القمح، مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

وقام الأهالى بضبط الجناة بالتعاون مع أبناء المجنى عليه، وقاموا بتوثيقهم بالحبال وطافوا بجثة أحدهم بشوارع المدينة وتقطيع قدمى الثانى واحتجازهم فى إحدى المزارع التابعة لهم.

فيما أكد شاهد عيان أن أبناء “حمدى يحيى” الذى لقى مصرعه على يد البلطجية، قاموا بقتل ثلاثة من البلطجية وإخفاء جثثهم والأمن يكثف جهوده فى ضبطهم.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، أن قوات الامن داهمت المزرعة المملوكة للمجنى عليه، وتم تفتيشها ولم يتم العثور على أى جثث للبلطجية وجارٍ البحث عنهم فى الزراعات المجاورة بالمدينة .

وأشار المصدر أن الجهات الامنية ضبطت السيارة التى استخدمها الجناة فى الواقعة , وتبين أنها مبلغ بسرقتها وان السائق مقيم بمدينة منيا القمح واستدرجه البلطجية تحت تهديد السلاح لتنفيذ جريمتهم.

وأكد اللواء محمد ناصر العنترى مدير امن الشرقية فى تصريح خاص لـ”صدى البلد”، أنه تم تشكيل فريق من إدارة البحث بالمديرية تحت إشراف اللواء عبدالرءوف الصيرفى مدير مباحث المديرية لكشف غموض الحادث، وتم الدفع بـ6 تشكيلات من قوات الامن وتعزيز القوات بالمدينة وجارٍ البحث عن الجثث فى الزراعات المجاورة وتحديد أماكنهم.

المصدر : صدى البلد 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى