أخبار الرياضة

الأهلى يعرض مليون دولار و3 لاعبين لضم نجمي الإسماعيلي

الأهلى يعرض مليون دولار و3 لاعبين لضم نجمي الإسماعيلي
الأهلي

دخل مسئولو نادى الأهلى فى مفاوضات مع إدارة نادى الإسماعيلى لضم الثنائى باهر المحمدى ومحمود متولى فى يناير المقبل، مستغلين رغبة إدارة «الدراويش» فى ضم الثلاثى الأهلاوى باسم على وعمرو بركات وأحمد الشيخ، عقب خروجهم من القائمة الإفريقية، فيما اقترب محمود وحيد، لاعب نادى مصر للمقاصة من الانضمام إلى «الأحمر».

وعرضت الإدارة الحمراء متولى والمحمدى على الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، فطالب بسرعة ضمهما لتدعيم قلب الدفاع والظهير الأيمن، خاصة أنهما كانا على رأس أولوياته الفنية خلال الفترة الماضية.

وكلف محمود الخطيب، رئيس «القلعة الحمراء»، هيثم عرابى، مدير التعاقدات، بضرورة التفاوض بشأن ثنائى الإسماعيلى وإقناع الثلاثى باسم على وعمرو بركات وأحمد الشيخ بالموافقة على الدخول فى صفقة تبادلية.

ومن المقرر أن يعقد «عرابى» جلسة مع الثلاثى قبل سفر بعثة الفريق إلى الإمارات بعد غدٍ الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتى فى إياب دور الـ١٦ لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

واتفق الخطيب مع لجنة التعاقدات- حال موافقة الإسماعيلى واللاعبين- على دفع مليون دولار بجانب الثلاثى لإنهاء الصفقة، ومنع أى محاولات من الأندية المنافسة مثل الزمالك وبيراميدز من الدخول فى مزاد علنى لإفساد المفاوضات.

فى السياق ذاته، كلف الخطيب لجنة التعاقدات بتسويق اللاعبين المستبعدين من القائمة الإفريقية، رافضًا الرحيل المجانى لأى منهم، ودعا هيثم عرابى لدراسة العروض التى وصلت النادى للوصول إلى أفضل المبالغ المالية مقابل بيعهم، وعلى رأسهم أحمد حمدى وأكرم توفيق وعمرو جمال، بجانب الثلاثى أحمد الشيخ وباسم على وعمرو بركات لحين حسم موقفهم من الانضمام إلى الإسماعيلى من عدمه.

وفى سياق آخر، كشف خالد محمود، طبيب الأهلى، عن عدم لحاق عمرو السولية، لاعب الفريق، بمباراة الوصل، لتأثره بالإصابة التى تعرض لها فى مباراة الترجى بنهائى دورى أبطال إفريقيا.

وقال محمود، لـ«الدستور»، إن أحمد فتحى لن يلحق بالمباراة أيضًا، وهناك جهود كبيرة يبذلها الجهاز الطبى لتجهيزه، مؤكدًا أن مصير محمد هانى لم يحسم إلى الآن.

وأوضح أن إسلام محارب تعرض لجزع فى قدمه خلال المباراة الودية الأخيرة، ولم تُحسم أيضًا مشاركته فى مباراة الوصل من عدمها، مضيفًا: «سيتم إعلان موقفه بعد خضوعه لبعض الفحوصات».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى