أخبار الرياضة

الأهلى يكشف موعد إعلان مدربه الجديد

الأهلى يكشف موعد إعلان مدربه الجديد
الخطيب

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، فى الثامنة من مساء غدٍ على ملعب استاد السلام، نظيره الجونة، فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السابع للدورى الممتاز، وسط حضور ٥ آلاف مشجع.

المارد الأحمر يدخل المباراة بعد تعديل موقفه فى جدول الدورى بالفوز على بتروجت، الذى صعد به من المركز الأخير إلى الـ١٦، برصيد ١٤ نقطة، لكن سيغيب عنه كل من حسام عاشور وأحمد فتحى وعلى معلول ومحمد نجيب ومحمد الشناوى وصلاح محسن، بداعى الإصابة.

ويسعى الأهلى تحت قيادة محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت، إلى مواصلة الانتصارات والعودة للمنافسة على المراكز المتقدمة فى البطولة، وتحقيق الفوز الثانى على التوالى قبل ترك المهمة لمدير فنى جديد، ومن المقرر أن يعلن محمود الخطيب، رئيس النادى، عقب المباراة، عن اسم المدير الفنى الجديد للأحمر، بعد إنهاء التعاقد معه.

ومن المنتظر أن يجرى «يوسف» بعض التعديلات فى التشكيل الأساسى للفريق، إذا سيستعين بجهود مؤمن زكريا بعد تجديد التعاقد معه مؤخرا، بالإضافة إلى استمرار مشاركة أحمد الشيخ وكريم وليد «نيدفيد» وناصر ماهر، ليخوض الفريق اللقاء بتشكيل يتكون من: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وكريم نيدفيد وسعد سمير وأحمد علاء وأيمن أشرف فى الدفاع، وعمرو السولية وهشام محمد وناصر ماهر ووليد سليمان فى الوسط، بالإضافة إلى أحمد الشيخ ومؤمن زكريا ووليد أزارو فى الهجوم.

فى المقابل، يخوض الجونة المباراة بجهاز فنى جديد تحت قيادة حمادة صدقى، عقب إقالة مدربه هشام زكريا نظرا لتراجع النتائج، وتوقف رصيده عند النقطة الـ١٦ فى المركز الـ١١، عقب خسارته أمام الزمالك بثلاثية نظيفة.

من ناحية أخرى، استقر قطاع الكرة، برئاسة سيد عبدالحفيظ، فى تقريره الموجه لرئيس النادى، على التخلى عن جهود ١١ لاعبًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم خلال مرحلة إعادة البناء عقب خسارة نهائى البطولة الإفريقية والخروج من دور الـ ١٦ بالبطولة العربية.

أوضحت مصادر لـ«الدستور» أن قائمة الراحلين عن الفريق تضم كلا من المالى ساليف كوليبالى، بجانب إعارة ١٠ لاعبين، هم: صبرى رحيل وباسم على وأحمد حمدى ومحمد شريف وميدو جابر وعمرو بركات وعمرو جمال ومحمود الجزار ورامى ربيعة وعمار حمدى، على أن يمنح هؤلاء العشرة فرصة أخيرة بالمشاركة فى بعض المباريات قبل صدور الحكم النهائى بالاستغناء عنهم فى الفترة المقبلة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى