أخبار الرياضة

الأهلي في ورطة أمام الترجي بسبب غياب نجمي الفريق

الأهلي في ورطة أمام الترجي
الأهلي في ورطة أمام الترجي

الأهلي في ورطة أمام الترجي.. أعلن النادي الأهلي عن غياب النيجيري جونيور اجايي والمغربي وليد أزارو عن مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، فيما سيكون الدولي علي معلول جاهزا لهذه المواجهة.

الأهلي في ورطة أمام الترجي.. ويتأهب النادي الأهلي لاستضافة الترجي يوم الجمعة لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن الثنائي جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو سيغيبان عن مباراة الفريق أمام الترجي بسبب الإصابة.

وكان أزارو قد تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية في مباراة بتروجيت بالدوري، فيما تعرض أجايي لنفس الإصابة في مباراة الأسيوطي بكأس مصر.

وفيما يخص علي معلول الظهير الأيسر بالفريق، أكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اللاعب سينتظم في التدريبات بداية من يوم الأربعاء.

وأفاد مراسل يلا كورة أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي يوم الأربعاء سيتحدد على إثره إذا كان قادرا على المشاركة في مباراة الجمعة أم لا.

وكان معلول قد تعرض للإصابة منذ فترة، قبل أن يتدخل عليه باكا في مران يوم السبت مما جدد هذه الإصابة، لكن طبيب الفريق وصفها بغير الخطيرة.

وفي نفس السياق سينتظم سعد الدين سمير مدافع الأهلي في المران يوم الأربعاء، وكشف الجهاز الطبي عن تعافي سعد سمير مدافع الفريق بشكل كبير من آلام الكدمة التي تعرض لها في الركبة بمباراة الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز وتسببت في غيابه عن لقاء الأسيوطي بكأس مصر.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى