أخبار الرياضة

الأهلي يبحث عن بطاقة العبور في موقعة الهلال السوداني الليلة

والهلال

كتب | أحمد الدويري

في مواجهة من العيار الثقيل يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ضيفا على نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

يسعى الفريقان الى تحقيق الفوز للحصد إحدى بطاقتي التأهل في المجموعة المتشابكة، حيث لم يضمن أي فريق من الفرق الثلاثة النجم والأهلي والهلال الصعود إلى دور ربع نهائي البطولة حتى الجولة الأخيرة، نتيجة لتقارب فارق النقاط، حيث يحتل الأهلي قمة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي النجم في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والهلال بنفس الرصيد في المركز الثالث.

يأمل الأهلي في حصد الثلاث نقاط ومواصلة تصدره للمجموعة بصرف النظر عن نتيجة النجم الساحلي أمام بلاتنيوم بطل زيمبابوي، أو الخروج بنقطة التعادل والإرتضاء بالحصول على بطاقة التأهل الثانية للمجموعة.

يعول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلى على خبرة لاعبيه في مثل هذه المباريات المشحونة جماهيريا، والتي لا تقبل القسمة على اثنين، وهذه الخبرة متمثلة في كل من أحمد فتحى وعمرو السولية ومروان محسن ووليد سليمان وحسين الشحات، بينما يحرس عرين الأحمر محمد الشناوب والذى عانى من الإصابة فب المباراة الماضية أمام النجم وبذل الجهاز الطبب جهدا مكثفا من أجل تجهيزه للمباراة.

أما الهلال السوداني فليس أمامه إلا تحقيق الفوز لضمان الحصول على إحدى بطاقتب التأهل للمجموعة، حيث أعلن مديره الفني أنه يحترم الأهلب كثيرا ولكن لا يخافه، ومستعد للتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والصعود على حساب الأهلى إلى دور الثمانية للبطولة.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات beine sport .

زر الذهاب إلى الأعلى