أخبار الرياضة

الأهلي يحدد 100 مليون جنيه للتنازل عن جهود علي معلول

%D8%B9%D9%84%D9%8A %D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%84

حدد مسئولو النادى الأهلي، بعد الجلسة التى جمعت محمود طاهر رئيس النادى بأعضاء لجنة الكرة والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، “تسعيرة” بيع التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقى الظهير الدولى أكثر من عرض للرحيل مؤخراً، أبرزها من بنفيكا البرتغالى والترجى التونسى.

واتفق مسئولو الأهلي على عدم بيع معلول بمبلغ يقل عن 7 ملايين دولار أى ما يعادل 100 مليون جنيه مصرى، خاصة أن معلول يعد ظهير الفريق الأساسى فى الوقت الحالى، إلا أن الموافقة على رحيله جاءت بعد أن تأكدت الإدارة الحمراء من إمكانية تعويض اللاعب بعد إبرام التعاقد بشكل رسمى مع أيمن أشرف ظهير سموحة، والذى وقع للفريق الأحمر لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل.

من جانبه أكد معلول أن ملف الرحيل لا يشغله فى الوقت الحالى، وأن كل تركيزه منصب مع الفريق من أجل تحقيق البطولات سواء على الصعيد المحلى أو القارى، مشددا أنه أغلق هذا الملف منذ أن عقد جلسة مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق، والتى أكد خلالها الأخير حاجته لخدماته خلال الفترة المقبلة.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى