أخبار العالمسلايد

حلمها تصبح مصورة النادي الأهلي.. لكن مرضها النادر يقف عائق أمامه

حياتها تصبح مصورة النادي الأهلي.. لكن مرضها النادر يقف عائق أمام حلمها

كتب | أحمد سمير

«أمنية حياتي إني أتعالج وأكون بطلة قصة كان الكل بيقول عليها مستحيلة» عبارة ترددها «غادة رجب» فتاة تبلغ من العمر 18 عام ونصف، مقيمة بـ «كفر الدوار» محافظة البحيرة، كتب لها قدرها أن تولد بتشوهات فى العمود الفقري لتجري ثلاث عمليات وتنتهي بالفشل.

قالت غادة أنها تعاني أيضاً من تشوهات نادرة بالجلد ولايوجد لها علاج داخل مصر، كما أنها لا تمتلك تكلفة السفر للخارج حيث أوضحت حالتها قائلة: «وصل بيا الحال إنى أصحى من النوم الاقي هدومي مليانة دم».

وأضافت أنها حاولت كثيراً للتواصل مع البرامج التليفزيونية المشهورة التي تساعد الحالات المرضية وتمكنها من السفر للعلاج بالخارج، ولكن كافة المحاولات باءت بالفشل.

كما أعربت  عن أمنية حياتها وهي أن يتم علاجها بشكل كامل وتصبح مصورة بالنادى الأهلي واستدركت قائلة «أنا مبقولش اشمعنى أنا، لإنى عارفة أن ده حكمة واختبار من عند ربنا، أنا حبيسة البيت دايماً لكن احلامي وطموحي أحرار وحلم حياتي هو إني أكون مصورة النادى الأهلي».

وتابعت أنها ليست محبطة أو حزينة ولكنها لديها ثقة كبيرة في خالقها وأصحاب الأعمال الخيرية، في مساعدتها لتصبح إنسانة طبيعية قائلة: «أنا مش بطلب حاجة كبيرة، أنا بطلب إن صوتي يوصل وأسافر أتعالج، بجد أمنية حياتى إنى أكون بطلة قصة كان الكل بيقول عليها مستحيل، وأكون البطلة اللي أتحدت الإحباط، وييجي اليوم اللي القى نفسي أقدر أتحرك وأحقق طموحي».

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى