أخبار الرياضةرياضة محليةسلايد

الأهلي يحسم مصير موسيماني بهذا القرار

الأهلي يحسم مصير موسيماني
الأهلي يحسم مصير موسيماني

الأهلي يحسم مصير موسيماني .. الكثير من التكهنات التي تحوم حول مصير مدرب الأهلي بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي وذلك عقب تجديد عقده والإعلان عن شروطه للتجديد مع الأحمر .

وكشف تقرير مطّلع داخل النادي الأهلي، حقيقة رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن القلعة الحمراء خلال الأيام القادمة.

الأهلي يحسم مصير موسيماني

ونفى التقرير ما تردّد حول رحيل موسيماني عن الأهلي في الأيام المقبلة، مؤكدا أنّ المدرب الجنوب أفريقي مستمر مع المارد الأحمر حتى مطلع أكتوبر 2022 وفقا لعقده الجاري.

وأضاف، أن الأهلي في طريق لتجديد عقد موسيماني بناء على رغبة محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على ملف الكرة بعد تشاورات مع أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وسيتم حسم كافّة الأمور في جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات وزوجة المدرب الجنوب أفريقي والتى تتولى إدارة أعماله خلالا الأيام المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في المباراة المقرر لها 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال أفريقيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى