أخبار الرياضة

الأهلي يشترط حكام أجانب لإدارة القمة

1463952093_xx

قال «سيد عبد الحفيظ» مدير الكرة بالأهلي، أنه يفضل إسناد لقاء القمة مع الزمالك والمقرر له السبت المقبل في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري لحكام أجانب في ظل أهمية اللقاء بين الفريقين وكونها بطولة خاصة بغض النظر عن حسم الأهلي لبطولة الدوري.

وشدد «عبدالحفيظ» على احترامه الكامل للحكام المصريين، مؤكداً أن جميعهم على قدر كبير من الكفاءة، لكن مباراة القمة لها طابع خاص وتحتاج لإدارة أجنبية. تجنباً لأية ضغوط قد تقع على عاتق الحكام المصريين.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى