أخبار الرياضة
الأهلي يشترط حكام أجانب لإدارة القمة
قال «سيد عبد الحفيظ» مدير الكرة بالأهلي، أنه يفضل إسناد لقاء القمة مع الزمالك والمقرر له السبت المقبل في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري لحكام أجانب في ظل أهمية اللقاء بين الفريقين وكونها بطولة خاصة بغض النظر عن حسم الأهلي لبطولة الدوري.
وشدد «عبدالحفيظ» على احترامه الكامل للحكام المصريين، مؤكداً أن جميعهم على قدر كبير من الكفاءة، لكن مباراة القمة لها طابع خاص وتحتاج لإدارة أجنبية. تجنباً لأية ضغوط قد تقع على عاتق الحكام المصريين.
المصدر







