أخبار الرياضة

الأهلي يعلن إعارة عبد الله السعيد دون الحصول علي مقابل مادي

عبد الله السعيد

 أكد عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأهلي، أن النادي وافق على إعارة عبدالله السعيد للدوري الفنلندي لسببين، مشيرًا إلى أن حسم الصفقات الجديدة وعودة المعارين للقلعة الحمراء سيتم خلال 24 ساعة.

وقال القيعي، في تصريحات لأون سبورت: كانت الفكرة أن نبحث عن دوري يوجد به القيد مفتوح حاليًا، من أجل تواجد اللاعب في مناخ يخرج فيه من الضغوط، ثانيًا من أجل المشاركة حتى استدعاء المنتخب.

وأضاف: محمود الخطيب رحب بإعارة عبدالله السعيد إلى فنلندا حرصًا على مشوار اللاعب مع منتخب مصر، الأمر تم طرحه خلال الساعات الماضية، وقوبل بالموافقة من الجميع، وأعتقد أن هذا هو الحل الأمثل.

وأوضح: بعدما ينتهي مشواره عبدالله السعيد في فنلندا بالإضافة إلى مشاركته في المونديال، سنبحث بعد ذلك خروجه بشكل طبيعي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على قرار مجلس الإدارة.

وأتم القيعي تصريحاته عن عبدالله السعيد قائلا: تم الأمر بالتنسيق أيضًا مع اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب، والأهلي لم يحصل على مقابل مادي نظير إعارته، فلا نريد تحقيق أي مكاسب مادية من الصفقة.

وتطرق القيعي للحديث عن الصفقات الجديدة قائلا: سيتم الاستقرار على القائمة سواء بـ25 لاعبًا أو 30 بجانب الصفقات الجديدة والإعارات، خلال الـ24 ساعة المقبلة، بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وأنهى مدير التعاقدات بالأهلي قائلا: قابلت محمد عبدالسلام (رئيس المقاصة) من أجل وضع حلول ترضي جميع الأطراف بشأن جون أنتوي، وتوصلت معهم لاتفاق منطقي، وسنعلن عن التفاصيل في وقت لاحق.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى