أخبار الرياضةأخبار العالم

الأهلي يعلن رينيه مدربًا للفريق خلفًا للاسارتي

 الأهلي
مدرب نادي الأهلي

كتبت | هدير هشام

أعلنت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه أسماعيل بعد العرض على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى والاعتماد من مجلس الإدارة عن التعاقد مع رينيه فايلر ويعاونه ثلاثة مساعدين وقد ينضم إليهم محلل أداء في وقت لاحق، وذلك لتولي مسئولية الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى خلال الفترة القادمة.

وقام وفد النادي المتواجد في أوروبا حاليًا والذى ضم كلًا من المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الأدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات، بإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتفاوض بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة وتم توقيع العقد بعد مراجعته من قبل مونتنيري محامي الأهلى في سويسرا.

وجاء اختيار لجنة التخطيط لرينيه فايلر بعدما حددت خمسة أسماء بعينها من المدربين للتفاوض معهم عقب دراسة ما يزيد عن 30 سيرة ذاتية، وكان من بين الأسماء الخمسة المرشحة اثنين لم تتم المفاوضات معهم بشكل نهائي أولهم الأيطالي سباليتى والذى وافق الأهلي على طلباته التعاقدية والمادية لكنه طلب استلام المهمة بعد إنهاء أزمته مع ناديه الحالي ولم يحدد موعدًا واضحًا للخلاص مع مشكلته التي أشار إليها .

لذا لم تستكمل المفاوضات نظرًا لضيق الوقت خاصًا وأن الموسم الكروي انطلق في معظم دول العالم وجرت إرتباطات لغالبية المدربين.

كما أن فريق الأهلي يستعد حاليًا لمباراة الذهاب مع بطل غينيا بيساو فى ذهاب دور 32 لدورى رابطة الأبطال والذى تحدد له 14 سبتمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى