أخبار الرياضة

الأهلي يفوز على الزمالك بالتلاتة ويتصدر الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أسقط الاهلي فريق الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الأثنين، باستاد القاهرة، فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدورى العام.

سجل أهداف الاهلي مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو في الدقائق 3 و43 و54 ، ورغم أن الاهلي كان الأقل أستحواذاً على اللقاء لصالح الزمالك لكن الأحمرأستغل الأخطاء التى وقع فيها الأبيض وسجل ثلاثة أهداف وأهدر ثلاثة أخرى .

كما أهدر باسم مرسي ضربة جزاء للزمالك فيما سجل عبد الله السعيد من تسجيل ضربة جزاء أحتسبت للأحمر.

وبذلك يصعد الاهلي لقمة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم بعدما رفع رصيده لـ39 نقطة بفارق نقطتين عن الأسماعيلي الذى اصبح في المركز الثاني وسيلعب مع النصر غداً ، وأن كان للأهلي مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما يبقي الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

وضم تشكيل الأهلى كلا من: محمد الشناوى، رامى ربيعة، أيمن أشرف، عمرو السولية، حسام عاشور، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عبد الله السعيد، أحمد فتحى، على معلول ووليد أزارو.

فيما ضم تشكيل الزمالك كلا من: أحمد الشناوى، على جبر، محمود حمدى الونش، حازم إمام، مؤيد العجان، طارق حامد ومحمود عبدة العاطى “دونجا”، محمد الشامى، باسم مرسى، أيمن حفنى وأحمد مدبولى.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى