أخبار الرياضة

الأهلي يقترب من التعاقد مع مدير فني إسباني

الأهلي يقترب من التعاقد مع مدير فني إسباني
الأهلي

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات جادة مع الإسباني كيكى فلوريس لتولي تدريب الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي ، والخروج من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي.

وشهدت مفاوضات النادي الأهلي مع الإسباني كيكي فلوريس مراحل متقدمة بعد انحصار أسماء المدربين الأجانب على مائدة مجلس الخطيب إلى اسمين فقط من المدربين المرشحين لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويقود مفاوضات الأهلي مع الإسباني فلوريس مدرب العين الإماراتي وبنفيكا البرتغالي وإسبانيول السابق ، هيثم عرابي ، عضو لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر ، بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر.

وعرض مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب على مدرب العين الإماراتي السابق مبلغ 120 ألف دولار من أجل تولي المهمة خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون.

ويحسم الإسباني كيكي فلوريس موقفه من تدريب الأهلي خلال الساعات القادمة سواء بالموافقة من عدمه.

واستبعد مجلس إدارة النادي الأحمر الثنائي ستيف بروس مدرب أستون فيلا السابق والبرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للزمالك والحال لنادي السد القطري.

ويتولي محمد يوسف تدريب النادي الأهلي في الوقت الحالي بشكل مؤقت لحين إتمام التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي في المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب الفرنسي المقال كارتيرون.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى