أخبار الرياضة

الأهلي يقيد محمود كهربا بعد وصول بطاقته الدولية

 

رئيس الزمالك
كهربا

كتب | أحمد الدويري

وصلت البطاقة الدولية لمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد بالنادي الأهلي تمهيدا لقيده في قائمة الفريق المحلية.

ووافق نادي أفيس البرتغالي، على إرسال البطاقة الدولية لمحمود كهربا، بعد مخطابة اتحاد الكرة المصري نظيرة البرتغالي لطلب البطاقة.

ومن المقرر أن ينهي الأهلي إجراءات قيد كهربا في اتحاد الكرة، اليوم الخميس، ليكون اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق في مواجهة اف سي مصر، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا فايلر يعلق على أزمته مع ميدو في مباراة الأهلي والمقاصة

وكانت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة قررت فتح باب القيد الشتوى أمام الأندية الراغبة فى قيد لاعبين جدد لتدعيم صفوفها، وذلك اعتبارا من غد وفقا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، على أن يستمر القيد لمدة شهر كامل، وهو ما يعنى غلق الباب يوم 31 يناير الجارى.

وسمح اتحاد الكرة السماح للأندية بقيد 30 لاعبًا فى قائمة الموسم الجارى الذى انطلق 19 سبتمبر الماضى، مع عدم تقييد الأندية بقيد لاعبين من مواليد 97 في القائمة، وترك للأندية الحرية في قيد أي أعمار بالقائمة بشرط ألا يتخطوا الـ30 لاعبًا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى