أخبار الرياضة

الأهلي يكشف عن قميصه الجديد

2015_5_8_16_2_16_692

يقيم النادي الأهلي احتفالية صباح السبت، بأحد فنادق القاهرة، لتقديم الزي الجديد للفريق، بالتنسيق مع شركة سبورتا السعودية التي حصلت علي حقوق توريد إنتاج الملابس الرياضية لقطاع كرة القدم.

ويحضر الحفل مجلس ادارة النادي الأهلي والجهاز الفني ولاعبو فريق الكرة والعديد من الشخصيات الرياضية.

ويحمل الزي الجديد الذي سيرتديه اللاعبين اسم A.S.C، حيث سيقوم الأهلي بعرض فيديو يسرد قميص الأهلي من بداية الانطلاقة حتي الأن.

وقال عماد وحيد، في تصريحات صحفية، الجمعة، ان عقد النادي مع الشركة السعودية كان الافضل من كافه النواحي حيث حصل الناي عقب تعاقده على مبلغ 350الف دولار مقدم , فيما توفر الشركة ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ 550 ألف دولار في السنة تزيد القيمة 10 % في السنوات التالية.

مضيفا أن الشركة تمنح النادي نسبة 10 % من عائد المبيعات السنوي أو 70 ألف دولار أيهما أكثر، ويحصل النادي على خصما قدره 35 % عند حاجته لملابس رياضيه إضافية عن القيمة المتفق عليها في العقد .

كما نفى علاء عبدالصادق، المشرف على فريق الكرة، أن يكون هناك أية شكاوى حول خامات وجودة الملابس.

ورصدت “سبورتا” وفقا للعقد المبرم المكافآت على النحو التالي 120 ألف دولار عند الفوز بدوري أبطال أفريقيا، و60ألف دولار عند الحصول على المركز الثاني بدوري أبطال أفريقيا و75 ألف دولار عند الحصول على بطولة الكونفدرالية و30ألف دولار عند الحصول على كأس السوبر الإفريقي، و200ألف دولار عند الحصول على بطولة كأس العالم للأندية، و150ألف دولار للمركز الثاني، و100 ألف دولار للمركز الثالث، و50 ألف دولار للمركز الرابع في بطولة العالم للأندية و50ألف دولار عند الحصول على بطولة الدوري العام، و30 ألف دولار عند الحصول على كأس مصرو15 ألف دولار عند الحصول على السوبر المصري، و40 ألف دولار عند الحصول على البطولة العربية، و20 ألف دولار عند الحصول على السوبر العربي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى