أخبار الرياضة

الأهلي يمهل مارتن يول 48 ساعة لتحديد موقفه بالبقاء أو الرحيل

الأهلي يمهل مارتن يول 48 ساعة لتحديد موقفه بالبقاء أو الرحيل

أمهل مجلس إدارة النادي الأهلي ، الهولندي مارتن يول ، المدير الفني للفريق الأول، 48 ساعة لتحديد موقفه من الفريق، سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق بشكل نهائي.

كان المدير الفني للنادي الأهلي قد كرر فسخ تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم، بسبب تداعيات ما حصل من ألتراس أهلاوي في تدريبات مدينة نصر، الثلاثاء.

وعقد المدير الفني جلسة مع محمود طاهر ، رئيس النادي، أبلغه خلالها برفضه البقاء في النادي بعد ما حدث وتمسكه بالحصول على كامل حقه في الشرط الجزائي.

وقام أعضاء ألتراس أهلاوي، الذين اقتحموا مران الأهلي ، الثلاثاء، بملعب النادي بمدينة نصر، بالهجوم على عدد من اللاعبين، وأطلقوا الهتافات ضدهم خاصة حسام غالي وصبري رحيل وعمرو جمال وأحمد عادل عبدالمنعم وصالح جمعة، وطالبوا برحيلهم عن الفريق، كما ألقى الجماهير الشماريخ على أرض الملعب.

وأصدر مارتن يول، المدير الفني للأهلي، بيانًا في وقت سابق، نشره عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، اعتذر من خلاله عن الهزيمة أمام الزمالك وخسارة كأس مصر، وتضاؤل فرص الفريق في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

وكتب «يول» في بيانه: «جماهير الأهلي العظيمة.. في البداية أود أن أتقدم باعتذاري عن خسارة نهائي كأس مصر، وتضاؤل فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويجب أن تعلموا أن شعوري بالألم لا يقل عن إحساسكم لأنني أهلاوي مثلكم منذ اليوم الأول لي مع الفريق».

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى