أخبار الشرقية

حفل زفاف جماعي للأيتام بالشرقية

كتبت | مي باهي

نظمت جمعية الأورمان بمشاركة مديرية التضامن الإجتماعي بالشرقية يوم اليتيم العربي ال 14 لسنة 2017 ، وقد ضم ايضا تكريم الأم المثالية بالشرقية وحفل زفاف جماعي للأيتام ، جاء ذلك تحت رعاية وبحضور اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية .

وقد حضر الحفل ايضا وكيل وزارة التضامن الأجتماعي «علي عبد الرحمن»، وكيل وزارة الشباب والرياضة «وائل الألفي» ، وعدد من أعضاء مجلس النواب «خالد العراقي» ، المهندسة «فايقة فهيم» واللواء «حسن السيد».

وقد بدا الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم وجاءت كلمة مدير جمعية الأورمان العميد «الحسن الشاذلي»، حيث رحب بالحضور وقام بذكر اهداف الجمعية وماتقوم به من عمليات قلب بأنواعها، عيون ، وزواج للعرائس الأيتام ،القروض الحسنة والمشروعات والأكشاك ، ومعارض الملابس وتوزيعات موسيمية .

وقد تم عرض ماتم إنفاقه في سنة 2016 من مشروعات وصلت إلى 1,365,000 مليون جنيهًا، وأشار أن هدف الجمعية هو تنمية المجتمع المصري .

جاءت بعد ذلك كلمة اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية الذي قدم التحية والشكر لجمعية الأورمان ووزارة التضامن الأجتماعي ، وجميع القائمين على ذلك الحفل .

أعرب «سعيد» عن سعادته وتقديره للطلاب المتفوقين والأمهات المثاليات ، وقام بتسليم الدروع والهدايا الرمزية للأمهات ، والطلاب المتفوقين والعرائس ذلك على هامش الحفل .

2

3

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى