أخبار الرياضة

الإبراشي يناشد الأهلي لإعادة عصام الحضري

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%b4%d9%8a

هنأ الإعلامي وائل الإبراشي الشعب المصري بفوز المنتخب المصري على نظيره الغاني بهدفين نظيفين، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، كما أشاد بالدور العظيم الذي لعبه حارس المرمى عصام الحضري خلال اللقاء، مضيفا أنه “أسطورة في كرة القدم”.

أضاف “الإبراشي” خلال حلقة الأحد، من برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يقدمه عبر شاشة “دريم”، أن المواقع ووكالات الأنباء الغانية تتحدث جميعها عن دور “الحضري”، وقدرته على إنقاذ المنتخب المصري وتصديه لهدفين مؤكدين للمنتخب الغاني.

دعا مقدم “العاشرة مساء” إدارة النادي الأهلي إعادة النظر في عودة “الحضري” للنادي، وتحقيق حلمه بإنهاء مشواره الرياضة داخل النادي الأهلي، مضيفا: “طالما الحضري اعترف بخطئه في الرحيل عن الأهلي، فلماذا لا يقوم النادي بالسعي وراء عودته، البشر يخطئوا ويتوبوا، وأولى بالنادي الأهلي إحتضان تلك الأسطورة”.

يذكر أن المنتخب المصري استطاع الفوز على نظيره الغاني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وأحرز الهدف الأول اللاعب محمد صلاح من ضربة جزاء في الشوط الأول، في حين أحرز اللاعب عبد الله السعيد الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق.

بهذا يكون المنتخب المصري هو متصدر المجموعة فيما يحل منتخب أوغندا في المركز الثاني، أما منتخب غانا فيحتل المركز الثالث بعد هزيمته اليوم من مصر، في حين يتذيل منتخب الكونغو المجموعة.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى