أخبار الجامعة

“الإخوان” تخسر رئاسة اتحاد طلاب مصر.. فوز المرشح المستقل بمنصب الرئيس.. ومرشح الجماعة أحمد البقرى يفوز بمنصب النائب.. بدران: لا أمثل أى تيار سياسى وأمثل جموع الطلاب

محمد مصطفى بدران

فاز المرشح المستقل محمد مصطفى بدران، رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها، برئاسة اتحاد طلاب مصر، بعد حصوله على 24 صوتا، مقابل 22 صوتا لمرشح الإخوان، الطالب محمد مصطفى منير، رئيس اتحاد طلاب المنصورة، بعد حصوله على 22 صوتا، بالإضافة لصوت باطل من إجمالى عدد الأصوات من 49 صوتا.

كما فاز الطالب أحمد البقرى، مرشح طلاب الإخوان المسلمين، بمنصب نائب رئيس اتحاد طلاب مصر، بعد حصوله على 24 صوتا مقابل 21صوتا للطالب محمد سعد سعران، المستقل مرشح القوى السياسية، وصوتان للطالب أحمد أبو سيار، وذلك من إجمالى عدد أصوات 47 صوتا.

وكان الطالب رئيس اتحاد طلاب بنها، عرض برنامجه الانتخابى لرئاسة إتحاد طلاب مصر، وأكد أنه يتفق مع الأزهر الشريف على إنشاء بيت عائلة مصرية فى كل جامعة، بالإضافة إلى تسفير وفد طلابى إلى أثيوبيا لفتح علاقات جديدة، فضلا عن تعديل اللائحة الطلابية، مستطردا: “لا أمثل أى تيار سياسى وأمثل جموع طلاب مصر”.

ولاقى بدران هجوما شديدا من طلاب الإخوان المسلمين، وقال أحد طلاب الإخوان، هل يتخيل بدران أن يتم انتخابه رئيسا لاتحاد طلاب مصر؟، وهو الذى كان عضوا بأمانة الحزب الوطنى المنحل، بالإضافة أنه كان رئيس اتحاد للجامعة قبل الثورة والذى جاء بالتزوير.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى