سياسة

الإخوان لـ”المعارضة”: نرحب بالحوار داخل “الاتحادية” وليس على أسواره

د.أحمد عارف المتحدث باسم الإخوان

طالب الدكتور أحمد عارف المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، القوى المعارضة ومنها جبهة الإنقاذ، بالعمل وسط الشارع مع الناس، وليس الانفراد مع بعضهما فى الغرف المغلقة، مشيرا إلى أن هذا لا يصح بعد أن قمنا بثورة كبيرة من أجل الحرية والديمقراطية.

ووجه المتحدث باسم الإخوان رسالة إلى المشاركين فى 30 يونيو، خلال مشاركته بمؤتمر الأحزاب الإسلامية اليوم الاثنين، قائلا: “نحن لسنا ضدهم، ومن حق الجميع المشاركة”، وتابع: “والسؤال الذى يطرح نفسه كم زجاجة ملوتوف تم إلقاؤها، مضيفا: هناك محاولات للقفز على السلطة منذ اليوم الأول لتولى الرئيس محمد مرسى السلطة.

وأكد عارف، أن هناك محاولات من البعض للتغطية على العنف الدائر فى الشارع، لمحاولة جنى مكاسب سياسية منها، وهناك ساسة يوظفون هذا العنف من اجل الحصول على مكاسب سياسية خاصة بهم، مشددا: “ونحن نعمل على إنقاذ البلاد من الإفلاس، والرئيس أنقذ البلاد من الإفلاس خلال الفترة الماضية.

ودعا عارف الجميع للحوار ومحاولة تقريب وجهات النظر خلال الفترة المقبلة، مشددا: نحن الآن أمام إفلاس سياسى، لكننا أذرعنا مفتوحة داخل قصر الاتحادية وليس على أسوار القصر، فنحن نرحب بالحوار من خلال الرئاسة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى