سياسة

الإخوان: مبادرة “أبو الفتوح” وطنية ونرحب بها لوقف نزيف الدماء

المهندس ياسر محرز المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين
أكد المهندس ياسر محرز، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، أنهم كجماعة يرحبون بمبادرة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، الوطنية لوقف نزيف الدماء بين المصريين، والتى تشتمل على تشكيل لجنة لإدارة الأزمة تضم البرادعى وصباحى والشاطر والكتاتنى.

وقال المتحدث باسم الجماعة فى تصريحات خاصة، إن المبادرة فى حد ذاتها وطنية، مشددا على ترحيبهم بأى مبادرة وطنية خالصة لوقف نزيف الدماء، وأنهم يرحبون بأى مبادرة من أى شخصية وطنية، لوقف العبث الذى يحدث فى الشارع المصرى.

وأوضح محرز، أنهم سيدرسون المبادرة جيدا وينظرون إليها بشكل إيجابى لدراسة جميع الجوانب المحيطة بها، مشددا على ضرورة تفاعل باقى القوى الوطنية معها وأن تقدم مبادرات موازية للخروج من الأزمة، مشيرا إلى ضرورة الوقوف على حقيقة الأحداث ومن وراء هذا العنف والتخريب الدائر فى البلد.

وكان الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مؤسس حزب مصر القوية، قد أطلق مبادرة للخروج من الأزمة، والتى أكدت على اقتراح تشكيل لجنة لإدارة الأزمة مع الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية تضم شخصيات عامة وسياسية، وأن تضم اللجنة بشكل مبدئى كلا من: محمد البرادعى، وخيرت الشاطر، وسعد الكتاتنى، وحمدين صباحى.

المصدر: اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى