أخبار الرياضة

الإسماعيلي مهاجماً الأهلي: الأخلاق وسلامة اللاعبين أهم من المباراة

%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84%D9%8A

انتقد نادى الإسماعيلى، تصرف لاعبى الأهلى بعد تعرض لاعب الفريق إبراهيم حسن للإصابة بعد التدخل العنيف قبل التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلي فى الدقيقة 49 من عمر المباراة التى تجمعهما اليوم الأربعاء على استاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

 وقال نادى الإسماعيلى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، :”الأخلاق جزء من لعبة كرة القدم، وسلامة اللاعب دائمًا وابدًا ما تكون أهم من مجرد مكسب مباراة”، معرباً عن أمله فى الشفاء العاجل لإبراهيم حسن.

 وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي سلبياً خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم ، الأربعاء، المُقامة باستاد الجيش بالسويس في الجولة الـ18 للدوري العام.

 ورفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة ويحافظ بهما على المركز الأول، كما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 23 نقطة  ، وظهر الأهلي بشكل “باهت” للغاية ، وظهر واضحاً تأثر الفريق بخسارة بطولة السوبر الجمعة الماضية أمام الزمالك بركلات الترجيح.

1 10

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى