أخبار الرياضة

إنبي يصدم مسؤولي الأهلي بشأن صلاح محسن

الزمالك

كتب | شادي زعبل

رفض مسئولو نادى إنبى رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأبلغ مسئولو النادى البترولى اللاعب رسميا ببقائه مع الفريق وعدم النية في بيعه خلال الوقت الحالى نظرا للحاجة الفنية الكبيرة لتواجده داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان صلاح محسن تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية فى ظل المستوى المتميز الذى ظهر عليه ونجاحه فى لفت كل الأنظار إليه نتيجة القدرات والإمكانيات الهجومية الرائعة التى يمتلكها وكان أبرز هذه العروض الأهلى والزمالك بجانب عرضين رسميين من إحدى الدوريات الأوروبية .

وحصل اللاعب على وعد من إدارة البترولى برحيله فى الصيف المقبل.

ورصد مسئولو النادى الأهلى مبلغ 8 ملايين جنيه للتعاقد مع صلاح محسن مهاجم إنبى المتألق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق الأحمر قبل الاشتراك فى النسخة الجديدة من بطولة دورى أبطال أفريقيا .

وكلّف مسئولو الأهلى علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة بالدخول فى مفاوضات مع نادى إنبى لضم اللاعب نظرا لارتباط عبد الصادق بعلاقة طيبة مع إدارة النادى البترولى بعد عمله داخله لسنوات عديدة خاصة أن إدارة الفريق البترولى طلبت الحصول على مليون دولار كحد أدنى للاستغناء عن محسن لأى من الأندية التى طلبت ضمه .

وحصل مسئولو الأهلى على موافقة صلاح محسن فى ارتداء القميص الأحمر ،خاصة أن اللاعب يرغب بالدخول فى حسابات الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب قبل المشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا.

للمزيد من الأخبار

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني لـ الزمالك أمام الأهلي

عبدالله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

الطبيب المعالج لرئيس الأهلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى