أخبار الشرقية

«الإعدام» لقاتلة زوجها وعشيقها بفاقوس

 

اعدام

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار علاء العفيفى وسكرتارية نبيل شكرى، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا لزوجة وعشيقها لقتلهما زوجها في مدينة الصالحية الجديدة بعد التصديق على الحكم من قبل مفتي الجمهورية.

كان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية الأسبق تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد العثور على جثة لعامل في العقد الثالث من العمر وبها العديد من الإصابات بترعة الطاروطى بدائرة قسم الصالحية الجديدة.

تم تشكيل فريق لكشف غموض الحادث وافادت التحريات أن الجثة لشخص متغيب منذ يوم واحد ويدعى “أشرف.م.م”، 35 سنة ومقيم قرية تابعة لدائرة مركز فاقوس بناء على بلاغ من زوجته “ضحى.ع.ح”، 30 سنة لمباحث مركز شرطة فاقوس بتغيب زوجها لمدة 24 ساعة عن المنزل.

تم جمع المعلومات حول الزوج وتبين من سماع الشهود وجود علاقة عاطفية بين زوجته “وصديق زوجها “عادل.ج.ع” مقيم دائرة المركز أيضًا ويعمل نجارًا مع زوجها ودائم التردد على المنزل من وقت للآخر وخاصة في غياب الزوج حيث نشبت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة محرمة وبتضييق الخناق على الزوجة.

وبمواجهتها اعترفت أنها تربطها علاقة محرمة بصديق زوجها منذ عامين واتفقا سويا على التخلص منه ليحلو لهما الجو وقام المتهم باستدراج صديقه للعمل سويا في مركز الحسينية ليلا واستغل أن صديقه يعانى من عشاء ليلى وما أن تقابل معه حتى قام بالانفراد به بعيدًا عن أعين المواطنين ثم انقض عليه وفاجئه بضربات على الرأس وطعنات في الجسم حتى سقط مغشيًا عليه وتخلص من جثته بإلقائها بالترعة، ثم اتفق مع الزوجة على تنفيذ الخطة المتفق عليها سويا أن تذهب لمركز الشرطة لتحرر محضرًا بغياب زوجها عن المنزل وتمثل دور الزوجة المخلصة الحزينة على الزوج وتم القبض عليهما وملاحقة العشيق قبل أن يهرب.

وبعرضهما على النيابة العامة وقفت الزوجة تبكى أمام واعترف الزوج بالواقعة أمام النيابة فأمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات وأحالتهما لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى