أخبار العالم

الإعلان عن وظائف قيادية شاغرة بـ «التنمية المحلية» على مستوى الجمهورية

%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D9%85%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%8A%D8%A92

قال هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن اللجنة العليا للقيادات التابعة للوزارة، من المقرر أن تجتمع قريبا، لمناقشة التعيينات في الأحياء على مستوى محافظات الجمهورية، لمراجعة موقف جميع القيادات، وشغل الوظائف القيادية الشاغرة.

وأعلن الوزير في تصريحات صحفية، أن اللجنة يرأسها اللواء أحمد عبد المنعم، أمين عام عام الإدارة المحلية بالوزارة، كما تم تكليف اللواء حمدي الجزار، مقررا للجنة.

وعلم “مصراوي” من مصادر مطلعة بوزارة التنمية المحلية، أن الوزير ينوي إطلاق إعلان وظائف قيادية جديد خلال الأسابيع القليلة القادمة، من أجل منح الفرصة للكوادر للتقديم، وشغل الوظائف القيادية الشاغرة على مستوى الجمهورية.

وقال المصدر -الذي فضل عدم الكشف عن هويته- “مسابقة جديدة واختيارات جديدة، وسيتم منح الفرصة الكاملة للمحافظين لاختيارات القيادات التي تعمل معها”، مضيفا “سنتوجه لكل محافظ بأسماء الفائزين في مسابقة القيادات، على أن يختار المحافظ فريقه الذي يعمل معه”.

وعلم “مصراوي” أن الوزير، فضل أن يطلق إعلان وظائف جديد بدلا من الإعلان السابق، لأنه لديه رؤية جديدة في الوزارة وشروط جديدة في اختيار القيادات المحلية.

يشار إلى أن اللجنة العليا لقيادات الوزارة، هي التي ستحدد موعد إعلان الجديد، وشروط الالتحاق، ومواعيد الامتحانات وأماكنها، كما هو متبع في إعلانات القيادات المحلية في الوزارة.

وكان آخر إعلان لشغل الوظائف القيادية في المحليات، قد أطلقه الوزير السابق، أحمد زكي بدر، في الحادي عشر من ديسمبر من العام الماضي.

وتعلقت نتائج المسابقة السابقة، بوظائف شاغرة كمناصب “سكرتير عام المحافظة ورؤساء المدن والأحياء”، وبلغ عددهم حينها ٢٤٩ قيادة على مستوى محافظات الجمهورية، تم اختيارهم من بين ١٠٥٨ متقدما للوظائف منذ شهر مارس من العام الماضي، تم تعيين ١٨ شخصا في الدرجة الممتازة، و٢١ شخصا بقرار من رئيس مجلس الوزراء في عهد زكي بدر، الذي انتهت ولايته في منتصف فبراير الماضي.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى