خدماتسلايدعلوم و تكنولوجيا

أسعار باقات الإنترنت المنزلي بدون أرضي من أورانج

الإنترنت المنزلي بدون أرضي
الإنترنت المنزلي بدون أرضي

الإنترنت المنزلي بدون أرضي .. يتسائل الكثيرون عن طريقة الاشتراك فى النت الهوائي من شركة اورنج بدون خط أرضي وأسعار الراوتر والباقات المتاحة.

‘ذا كان لديك مشكلة فى الحصول على خط أرضي لمنزلك وتريد توصيل إنترنت فالحل المثالي هو استخدام خدمة الإنترنت الهوائي التي تقدمها شركات الاتصالات بالاعتماد على شبكات اتصال الجيل الرابع 4G.

والتقديم فى الإنترنت الهوائي يعتبر سهل للغاية ولا يحتاج الى ايام عديده لتركيبه وتوصيله لمنزلك الخاص, فبمجرد التقديم عليه تقوم باستلام جهاز استقبال الخدمة أو الراوتر الهوائي وتعمل معك مباشرة فى المكان الذي قمت بتحديده وهو محل إقامتك.

الإنترنت المنزلي بدون أرضي

ونشرح لك في تلك السطور خدمة الإنترنت الهوائي التى تقدمها شركة orange وستجد جميع التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها لبدء استخدام النت الهوائي من شركة أورنج مثل:

ما هو سعر راوتر اورنج 4G؟ وما هي الباقات المتاحة وما هي طريقة التقديم فى الخدمه والأوراق المطلوبة.

الإنترنت المنزلي بدون أرضي
الإنترنت المنزلي بدون أرضي

أسعار باقات الإنترنت المنزلي بدون أرضي من أورانج

يمكنك الاشتراك فى خدمة النت الهوائي التي تقدمها شركة orange بالتوجه إلى أقرب فرع لمنزلك, ولمعرفة أقرب فرع يمكنك الضغط على الرابط التالي “أقرب فرع أورنج”.

وذلك بعد فتح الموقع قم بتحديد المحافظة ثم المدينه وستظهر أقرب الفروع التي يمكنك الذهاب اليها والأوراق المطلوبة للتقديم فى خدمة النت الهوائي هي بطاقة الرقمي القومي سارية.

الإنترنت المنزلي بدون أرضي
الإنترنت المنزلي بدون أرضي

بعد تفعيل الخدمة وسداد رسوم الاشتراك تقوم باستلام راوتر Home 4G وسيتم تشغيل الخدمة مباشرة في المكان الذي قمت بتحديده وهو محل إقامتك.

فعند الاشتراك يجب عليك تحديد المكان الذي ستقوم باستخدام الراوتر وخدمة النت الهوائي فيه وفي حالة تغيير محل اقامتك تقوم بالاتصال على خدمة العملاء 110 لتغيير مكان استخدام الخدمة لأن الخدمة ستتوقف فى حال الانتقال لإلى مكان آخر.

سعر راوتر أورنج بدون خط ارضي 4G

يبلغ سعر راوتر أورنج الهوائي حوالي 749 جنيه مصري نقداً مع إمكانية تقسيط الراوتر حتى 36 شهرًا من خلال بطاقات الائتمان

كما تصل سرعة الراوتر القصوي فى التحميل 150 ميجا وفي الرفع 50 ميجا بايت بمجال تغطية لاسلكية تصل 200 متر مربع ويمكن توصيل 32 جهاز بشبكة الواي فاي كحد أقصي.

تعتمد الخدمة على شبكات اتصال الجيل الرابع لذلك تأكد من وجود شبكة وتغطية جيدة لشركة أورنج فى منزلك ولو فى مكان واحد فقط لتثبيت الراوتر به.

ويمكن شراء الراوتر بخصم يصل إلى 25% حالياً من فروع ومنافذ بيع أورنج.

الإنترنت المنزلي بدون أرضي
الإنترنت المنزلي بدون أرضي

أسعار باقات الإنترنت الهوائي من أورانج

تقدم شركة orange مجموعة متنوعة من الباقات لراوتر 4G التى تناسب الاستخدامات المختلفة,الباقات المتاحة كالتالي:

  • باقة 120 جنيه بسعه كلية 40 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة 170 جنيه بسعه كلية 70 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة 250 جنيه بسعه كلية 140 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة 400 جنيه بسعه كلية 240 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة 500 جنيه بسعه كلية 350 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.

الأسعار الموضحة فى الأعلي لا تشمل ضريبة القيمة المضافة والسعة الكلية للباقة يتم تقسيمها إلى نصفين, النصف الأول يمكن استخدامها فى أي وقت طوال اليوم والنصف الثاني يمكن استخدامه من الساعة 12 بعد منتصف الليل إلى الساعة 12 ظهراً.

الإنترنت المنزلي بدون أرضي
الإنترنت المنزلي بدون أرضي

بعد انتهاء سعة الباقة يمكن تجديدها قبل الميعاد أو الاشتراك فى إحدي الباقات الإضافية المتاحة والباقات الإضافية المتاحة هي:

باقة 5 جيجا بايت بسعر 30 جنيه

باقة 12 جيجا بايت بسعر 70 جنيه

باقة 30 جيجا بايت بسعر 120 جنيه

الباقات الاضافية صالحة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك بها.

لمعرفة استهلاك الباقة وتجديدها أو تغيير الباقة والتحكم فى خطك يمكنك الاعتماد على تطبيق ماي أورنج المتاح لهواتف الاندرويد والايفون.

ويمكن تحميله من المتجر مباشرة بعدها قم بتسجيل الدخول برقم الإنترنت الهوائي ويمكنك التحكم وإدارة حسابك ومعرفة استهلاكك أو بالتوجه إلى الرابط التالي “استهلاك باقة أورنج 4G”.

الإنترنت المنزلي بدون أرضي
الإنترنت المنزلي بدون أرضي

للإطلاع على الباقات المتاحة على موقع أورنج ومعرفة الأسعار والعروض المتاحة حالياً اضغط علي الرابط التالي: “باقات الإنترنت الهوائي من أورنج“، ستجد أمامك الباقات والعروض الجديدة فى حال إضافة خصم على الباقة اى حتي على الراوتر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى