سياسة

“الإنقاذ”: سنستمر فى العمل الجبهوى.. والاستفتاء ليس نهاية المطاف

كتب أمين صالح ورحاب عبد اللاه وايمان على

أعلنت جبهة الإنقاذ الوطنى استمرارها، كتحالف سياسى، وقالت، “سوف يكون نضالنا أكثر فاعلية، ونفوذنا السياسى أكثر تأثيراً، نتيجة للتطورات الإيجابية التى تشهدها الساحة السياسية حالياً باندماج عدد من الأحزاب معاً فى حزب واحد كبير يعلى من شأن العدالة الاجتماعية.

وأكدت الجبهة، فى بيانها الصادر اليوم خلال المؤتمر الصحفى، أنها ستكون أكثر تماسكاً، وستواصل مسيرة العمل الجبهوى بين أطرافها، مستفيدة من خبرة الممارسة والدروس المستفادة من تجربة الاستفتاء.

ووجهت كلامها للشعب قائلة: عهدنا لك أننا سنواصل معك وبفضلك النضال من أجل مستقبل آمن وأفضل، وأن الاستفتاء ليس نهاية المطاف بل هو مجرد معركة فى هذا الصراع الطويل حول مستقبل مصر ولن نسمح بتغيير هوية مصر أو عودة الاستبداد أبداً، ولن نسمح باستمرار الاستغلال، وسوف نواجه ما يصدر من مجلس الشورى من تشريعات تؤثر على مصالح الناس ومستقبلهم، ونواصل سعينا بأساليب ديمقراطية لتغيير هذا الدستور.

وأضافت فى بيانها: سنواصل نضالنا إلى أن تتحقق أهداف ثورة 25 يناير كاملة فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية التى قدم الشعب من أجلها ألف شهيد وعشرة آلاف مصاب، ونحن جميعاً على استعداد للتضحية بأرواحنا وأجسادنا من أجل هذا الهدف العظيم.

اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى