ثقافة و فن

الانسحابات المتلاحقة تهدد الموسم الرابع من The Voice

%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AD%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%84%D8%A7%D8%AD%D9%82%D8%A9 %D8%AA%D9%87%D8%AF%D8%AF %D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B9 %D9%85%D9%86 The Voice

أزمة كبيرة يواجهها القائمين على برنامج “The voice” بعد انسحاب لجنة تحكيم البرنامج واعتذارهم عن الجزء الرابع من البرنامج، مما يهدد مسيرة البرنامج المقرر عرضه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأشارت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” ، إلى ان كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي أعلنوا رسميًا انسحابهم من الجزء الرابع للبرنامج فيما يتبقى الفنان عاصي الحلاني الذي ترددت أنباء قوية عن قرب انسحابه من البرنامج.

بدأ الأمر مع الفنان الكبير كاظم الساهر، الذي أعلن انسحابه من “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز”، مبررًا انسحابه بأنه يريد التركيز الكامل للأعمال الفنية الجديدة.

وأكد القيصر أن هذه البرامج كانت سببًا رئيسيًا في انشغاله عن ألبومه طوال الفترة الماضية، وهو ما جعله يتخذ قراره النهائي بالاعتذار عن استكمال الجزء الرابع.

الأمر لم يتوقف عنذ هذا الحد بل فاجأت الفنانة شيرين إدارة البرنامج، بانسحابها من “ذا فويس”، مشيرة إلى أنها لا تحب تكرار نفسها كثيرًا بجانب انشغالها بعدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها أحد الأفلام السينمائية والألبوم الغنائي وارتباطات فنية أخرى لن تجعلها تتمكن من المشاركة بالبرنامج.

الفنان التونسي صابر الرباعي أكمل عقد المنسحبين من البرنامج، حيث نوه بأن انسحابه يعود إلى انشغاله بمشاريع أخرى.

وقال: “نظرا لكثرة الارتباطات والتحضير لأكثر من عمل على صعيد الحفلات والأغاني والبرامج الغنائية، اينسحب من برنامج The Voice، واتمنى النجاح لكل كادر موجود في البرنامج”.

عاصي الحلاني يحدد مصيره

شائعات كثيرة ارتبطت بالفنان عاصي الحلاني في الفترة الأخيرة حول نيته الانسحاب من البرنامج، إلا أنه لم يعلن الأمر رسميًا حتى الآن.

لكنه لفت في تصريحات تليفزيونية إلى أنه على خلاف مع القائمين على the voice، قائلا: “الموضوع عرض وطلب وحتى الآن هناك شروط لم يتم الاتفاق عليها وإذا تم قبولها فهو أمر جيد، وإن لم تتم الموافقة فأتمنى التوفيق للجنة التحكيم الجديدة”.

كانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن العقود التي تبرمها الشركة المنتجة للبرنامج تحتم على الفنانين التفرغ لمدة 4 أشهر كاملة وعدم الارتباط بأي أعمال فنية خلال فترة إقامة البرنامج، بينما أوضحت تقارير أخرى أن انسحاب النجوم الثلاث بسبب المطالب المادية الكبيرة التي طلبوها قبل توقيع عقد الجزء الرابع.

البدائل الجديدة

انتشرت أقاويل صحفية، بأن عدد من الفنانين قد اختارتهم الجهة المنتجة للبرنامج ليحلوا محل لجنة التحكيم القديمة، حيث تداول اسم الفنان ملحم زين وهو ما أكد عليه الإعلامي نيشان عبر صفحته على موقع “تويتر”.

الاختيار الثاني يصب في مصلحة الفنانة اللبنانية إليسا بعد تداول اسمها بقوة في الآونة الأخيرة، حيث صرحت في أحد اللقاءات التليفزيونية بأنها لاتمانع في وجودها ضمن لجنة تحكيم البرنامج.

إلا أن بعض الأقاويل نوهت بوجود نية لدى إدارة البرنامج إلى ضم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، ليكون بدلًا من كاظم الساهر، ولم يحسم “الجسمي” موقفه سواء بالرفض أو القبول.

القناة توضح الحقيقة

قناة “MbC” تدخلت بعد هذه الخطوات التي اتخذها الفنانون القائمون على البرنامج، حيث أصدرت بيانًا أعلنت فيه التفاصيل الجديدة بشأن لجنة التحكيم للبرنامج.

وقالت المتحدث الرسمي للقناة مازن حايك، ” بالنسبة إلى المسائل المثارة حاليًا في الإعلام وعلى شبكات التواصل، حول أسماء النجوم أعضاء لجان التحكيم والمدربين، يهمنا التأكيد أن الصورة لم تكتمل بعد، وسنعلن رسميًا عن التفاصيل المتعلقة بالتبديلات والتغيرات في تلك البرامج الرائدة في حينه، معظم ما يشاع ويتم تداوله في شأن أسماء النجوم في تلك البرامج، هو تكهنات وتحليلات مبنية على أخبار غير مؤكدة أو غير دقيقة”.

وأكمل: “مسألة إعلان أسماء النجوم أعضاء لجان التحكيم والمدربين، هي حصرًا في عهدة MBC، وتبقى رهن إتمام التفاصيل التعاقدية والإجرائية”.

المصدر

للمزيد من أخبار الفن:

تزوج ثلاث مرات وهذا سبب اعتزاله.. معلومات لا تعرفها عن يوسف شعبان 

المطرب محمد محسن يحتفل بعيد زواجه الأول من الفنانة هبة مجدى

استغرقت كتابته عامين ونصف.. 10 معلومات لا تعرفها عن فيلم «الشيخ جاكسون» 

تعرف على قائمة أعلى 10 أفلام إيرادات في السينما المصرية

نادية مصطفى تكشف تطورات الحالة الصحية لهاني شاكر

يوسف شعبان يعلن اعتزاله الفن: الكل أصبح بايع مصر

رسالة سعاد حسني للعندليب بعد مرضه تعرف عليها

«صابر الرباعي» يدعو لـ «هاني شاكر» بالشفاء بعد تعرضه لحادث بالأردن

أخبار الشرقية

حالة الطقس المتوقعة على مدار اليوم بالشرقية

محافظ الشرقية ينفي واقعة سؤاله لطالب أزهري : «نفسك تطلع إيه»

التفاصيل الكاملة لمصرع عروسين صبيحة ليلة زفافهما بمشتول السوق

بالوعات الصرف المكشوفة بشوارع كفر صقر تثير ذعر الأهالي

أبو طالب العسيوي مديرا فنياً للشرقية

القومى للمرأة بالشرقية يكرم أوائل الثانوية ووكيل التضامن يمنحهم مبالغ مالية

كارت ذكي للفلاحين بالشرقية للحصول على المستلزمات الزراعية

نائبة الشرقية تتقدم بسؤال للحكومة بشأن موازنة المحافظة

لمتابعة الأخبار العامة

وزير البترول: مليار قدم مكعب يوميا زيادة في إنتاج الغاز بنهاية 2017-2018

إسرائيل تزيل الأعمدة الحديدة من على أحد أبواب الأقصى وسط تكبيرات المرابطين

تعرف على مهام المجلس القومي لمكافحة الإرهاب

شاهد بطولة رجال المنطقة الشمالية العسكرية فى إحباط الهجوم الإرهابى

«الأوقاف»: خطبة الجمعة المقبلة عن المسجد الأقصى

مصر للطيران: لا تخفيض لأسعار تذاكر الحج السياحي

بسبب 7 جنيهات.. تاجر ملابس يشعل النار في محل خمور بالمنوفية

زر الذهاب إلى الأعلى