رياضة محليةسلايد

الاهلي يعتلي صدارة الدوري وبيراميدز يخسر نقطتين بمباريات اليوم

أخبار الدوري المصري

الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزًا صعبًا على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي محمود عبدالمنعم «كهربا» في الدقيقة 79، وضاعف وليد سليمان النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-0.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 13 ليحتل صدارة ترتيب جدول الدوري مؤقتًا، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 7 في المركز السابع.

خسارة بيراميدز اليوم بنقتطين

تعادل فريقا بيراميدز والبنك الأهلي دون أهداف، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع السادس للدوري بملعب الشرطة في العباسية.

خطأ ساذج لـ أوسة يمنح إنبي فوزًا قاتلًا على وادي دجلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، انتصارًا ثمينًا، على نظيره وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء الجمعة، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم محمد مرسي للفريق البترولي، في الدقيقة 68 من اللقاء، وتعادل ديجو كالديرون لفريق وادي دجلة في الدقيقة 80، قبل أن يضيف مرسي هدف التقدم لإنبي في الدقيقة 90 بعد خطأ فادح لحارس دجلة محمد عبد المنصف، الذي مرت تسديدة مرسي الضعيفة من تحت قدمه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى