أخبار الرياضة

البدري يرفض الاستعانة بـ«ربيعة» فى مباراة الأهلي وسموحة

%d8%b1%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d9%8a%d8%b9%d8%a9-%d8%b3%d9%88%d8%a8%d8%b1

رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، الاستعانة بالمدافع رامى ربيعة فى مباراة سموحة المقرر لها الخميس المقبل بالجولة الـ14 للدورى، مؤكدا أن اللاعب بحاجة أولا إلى المشاركة بضع دقائق فى مباراة ودية قبل أن يظهر فى المواجهات الرسمية القوية، التى يخوضها الفريق قبل توقف المسابقة أمام سموحة وإنبى والمصرى والزمالك.

 

ويواصل ربيعة غيابه عن صفوف الفريق الأحمر فى مباراة سموحة، ولم يشارك فى أى لقاء مع الأهلى هذا الموسم، بعد أن أجرى جراحة فى غضروف الركبة.

 

ويغيب أيضا لاعب الوسط عمرو السولية، الذى يؤدى برنامج تأهيلى فى الوقت الحالى، للتخلص تماما من إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة طلائع الجيش.

 

وخرج حسام غالى قائد الأهلى تماما من حسابات الجهاز الفنى، رغم تعافيه من الإصابة التى لحقت به، وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية وسينتظر اللاعب فرمان حسام البدرى المدير الفنى لفريقه بالاستعانة به فى مباراة إنبى بالجولة الـ15.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى