ثقافة و فن

«البرنسيسة بيسة».. مسلسل مي عز الدين في رمضان 2019

عز الدين تستعرض «وشومها» في صورة جديدة على إنستجرام

كتب | أحمد الدويري

تعاقدت الفنانة «مي عز الدين»، على مسلسلها الجديد «البرنسيسة بيسة»، الذي أن تشارك به في شهر رمضان 2019، وهو سيناريو وحوار مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ومن اخراج أكرم فريد.

ويتم حاليا عقد جلسات عمل بين صناع المسلسل من أجل الاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بالحبكة الدرامية للمسلسل قبل انطلاق تصويره مع مطلع العام الجديد، لاسيما وأن مي عز الدين ستظهر في دور فتاة شعبية.

ويُعد مسلسل البرنسيسة بيسة التعاون الأول درامياً الذي يجمع بين مي عز الدين والمخرج أكرم فريد بعد أن تعاونا من قبل في السينما وقدما 3 أفلام وهم فرح، وأيظن، والجزء الأول من عمر وسلمى.

يشار إلى الفنانة مي عز الدين عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل رسايل، والذي حقق نجاحاً لافتا و نال إشادة بعض النقاد ، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينريجى للمنتج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

جدير بالذكر أن مي عز الدين اطلقت مؤخرا تطبيقا باسمها عبر متجر Google وiOS، متخصص في الأزياء والمكياج، وذلك بعد وصول لها الكثير من التساؤلات حول بشرتها وطريقة خسارتها للوزن.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى