أخبار الشرقية

البرنس: تلقيت تهديدات بالقتل علي صفحتي بـ«فيسبوك».. والحادث «مدبر»

2

كتبت – نسمة على 

أدعو للبلد.. إن شاء الله تكون بخير.. خلص المعركة قربت من النهاية لصالح مصر.. بهذه الكلمات كان يرد الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة في مجلس الشعب، علي مئات المواطنين ونواب مجلسي الشعب والشوري من مختلف التيارات السياسية والشخصيات العامة الذين جاءوا للاطمئنان عليها في مستشفى السرايا في محافظة الإسكندرية مساء أمس الجمعة.

وذلك عقب تعرضه إلي محاولة اغتيال علي الطريق الزراعي في كفر الدوار أثناء عودته من دمنهور، مما أدي إلي اصابته بـ«شرخ» في عظمة الصدر الأمامية.

قال البرنس: فوجئت أثناء عودتي من مدينة دمنهور عقب قيامي بإلقاء محاضرة والتي كان معلن عنها من أسبوع، بسيارة نقل جديدة «مقطورة» علي الطريق الزراعي بكفر الدوار لونها أصفر يميل إلي البرتقالي تقف عمودي علي الطريق، عندما شاهدت العربية التي استقلها قادمة قامت بقطع الطريق، مما أدي إلي تصطدم سيارتي بالإطارات الخاصة بالمقطورة.

ووصف البرنس هذا الحادث بـ«المدبر»،  حيث أنه تلقي خلال الفترة الماضية العديد من تهديدات بالقتل علي صحفته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك علي شبكة الانترنت، مكتوب فيها «نهايتك قربت يا دكتور».

وأشار إلي كل الشواهد تؤكد أن هذا الحادث مدبر، خاصة أن الأهالي قاموا بأخذ رقم السيارة وتبين أنها مزيفة عقب الكشف عليها في المرور.

ويذكر أن الدكتور حسن البرنس تقدم بطلب إلي مجلس الشعب من أجل عمل زيارة إلي مستشفى طرة للاطلاع عليها، تمهيدا إلي نقل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك والمتهم في قضية مقتل المتظاهرين أثناء الثورة والتربح المالي.

 المصدر : التحرير 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى