أخبار العالم

البطاريق تصل مول مصر

تصل مول مصر 1

 

كتب | شادي زعبل

صرح الدكتور صفوت مبارك، مدير عام الحجر الصحي البيطري بمطار القاهرة الدولي، أنه من المقرر أن يستقبل مطار القاهرة الدولي غدا الجمعة، أول شحنة بطاريق في تاريخ المطار لنقلها إلى مول مصر.

تصل مول مصر 5

وأوضح مبارك، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن شحنة البطاريق تقدر بعدد نحو 20 بطريقا قادما من دولة اليابان، ومتوجهة إلى مول مصر في مدينة 6 أكتوبر، مضيفا: “هذه أول مرة تدخل البطاريق مصر، باعتبارها حيوان له ظروف حياتيه خاصة إذ يعيش في المناطق الجليدية الباردة ويحتاج إلى ظروف مناخية خاصة”.تصل مول مصر 2

وترجع إدارة وملكية مول مصر الواقع في مدينة 6 أكتوبر، لمجموعة الفطيم.​

تصل مول مصر 3

 

 

في يوم الافتتاح .. جمهور مول مصر  بلا عروض 

بعد مضي الساعات الاولي من الافتتاح التى قضاها جمهور مول مصر ينتظر العروض التى أعلنت عنها مواقع التواصل الأجتماعي ، وخاصة أن هذا الجمهور كان ينتظر الأفتتاح بفارغ الصبر اعتقادًا منه أنه سيجد مزيد من العروض التي تحفزه على الشراء .

ورغم الافتتاح الرسمي لـ «مول مصر» إلا أن العديد من المتاجر والمطاعم لم تفتتح رسمياً حتى الآن، واكتفى أصحابها بوضع إعلانات على المحلات بقرب الافتتاح.

كارفور له نصيب الأسد من زوار المول 

عروض و تخفيضات كارفور التي جذبت العدد الأكبر من زوار مول مصر

شهد كارفور اقبالًا كبيرًا من قبل جمهور مول مصر بمجرد أن تم افتتاحه حتى وصل  الأمر إلى أنتهاء العروض التسويقية الخاصة بالسلع الاستهلاكية نظرًا لأقبال الجمهور عليها.

وصرح مسئول خدمة العملاء عن كارفور : «عروض كارفور هي تقريبا نفس العروض المتوفرة فى جميع فروعه إلا أن افتتاح المول جعل الاقبال شديدا والرغبة فى الشراء أكثر».

وأكد أن العروض معظمها خاصة بالسلع الاستهلاكية كالمأكولات والمشروبات والتى لا تختلف كثيرا عن الفروع الأخري وان أسعار الأجهزة ليس عليها عروض قوية وانها نفس الأسعار فى مختلف  الفروع .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى