تقارير و تحقيقات

بالصور .. «مول مصر» تخفيضات هائلة.. وصورتك مع البطريق بـ 850 جنيهًا

883

كتبت | ثريا غنيم

«مول مصر» الذي أفتتح لأول مرة في الخميس الماضي والذي أصبح مسار لجدل بين العديد من رواد التواصل الأجتماعي ، البعض أشتكى من الأسعار والبعض الأخر سخر من فكرة البطريق الذي وصل سعر التقاط الصور بجانبه إلى 850 جنيهًا.

العب مع طفلك في مول مصر 

البداية لم تكن من هنا ، ولكن كانت مع فكرة المول بصفة عامة الذي لم يعد مجرد مول للتسوق فقط ولكنه أصح مكانًا لأكتشاف مهارات الكبار والصغار والعمل على تنميتها .

وتشتمل منطقة الألعاب العديد من الورش الموجودة منها ما هو متعلق بألعاب تساعد الأطفال على تعزيز مهارات التوازن وسرعة البديهة والتركيز  و«منطقة الفضاء» التي يكتسب الأطفال فيها معلومات بسيطة عن الفضاء عبر الدخول في مغامرات ممتعة في الصواريخ ومحطات الفضاء و«منطقة المياه» والتي يتعلم الأطفال فيها أهمية الماء للنباتات والأسماك ويكتشفون دور الماء في الحياة الطبيعية.

وتتراوح تذاكر الدخول بين 170 جنية لقضاء يوم كامل، وتذكرة «إلعب مع طفلك» 30 دقيقة في الورشة التعليمية بـ 190 جنية.

وأما عن ساعات عمل منطقة الالعاب فهي من السبت إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءاً ماعدا يوم الخميس والجمعة من العاشرة إلى الساعة الثانية عشر صباحاً.

في يوم الافتتاح .. جمهور مول مصر  بلا عروض 

بعد مضي الساعات الاولي من الافتتاح التى قضاها جمهور مول مصر ينتظر العروض التى أعلنت عنها مواقع التواصل الأجتماعي ، وخاصة أن هذا الجمهور كان ينتظر الأفتتاح بفارغ الصبر اعتقادًا منه أنه سيجد مزيد من العروض التي تحفزه على الشراء .

ورغم الافتتاح الرسمي لـ «مول مصر» إلا أن العديد من المتاجر والمطاعم لم تفتتح رسمياً حتى الآن، واكتفى أصحابها بوضع إعلانات على المحلات بقرب الافتتاح.

كارفور له نصيب الأسد من زوار المول 

عروض و تخفيضات كارفور التي جذبت العدد الأكبر من زوار مول مصر

شهد كارفور اقبالًا كبيرًا من قبل جمهور مول مصر بمجرد أن تم افتتاحه حتى وصل  الأمر إلى أنتهاء العروض التسويقية الخاصة بالسلع الاستهلاكية نظرًا لأقبال الجمهور عليها.

وصرح مسئول خدمة العملاء عن كارفور : «عروض كارفور هي تقريبا نفس العروض المتوفرة فى جميع فروعه إلا أن افتتاح المول جعل الاقبال شديدا والرغبة فى الشراء أكثر».

وأكد أن العروض معظمها خاصة بالسلع الاستهلاكية كالمأكولات والمشروبات والتى لا تختلف كثيرا عن الفروع الأخري وان أسعار الأجهزة ليس عليها عروض قوية وانها نفس الأسعار فى مختلف  الفروع .

 تخفيضات هائلة على الأجهزة الكهربية:




تتراوح أسعار الثلاحات ما بين 4600 جنيهًا حتى تصل إلى 49 ألف ، البوتوجاز مابين 3950 و 5300 جنيهًا ، غسالات 3600 جنيهًا وحتى تصل إلى  18000 جنيهًا .


2

2

فائمة أسعار سكي مصر .. اتزحلق ودلع نفسك 
889
887 1
881 1
يقدم مول مصر العديد من دور السينما والأسعار الخاصة ببعض الألعاب الترفيهية التي يمكنك أن تقوم من خلالها ، وبأسعار خاصة لديك أو لأطفالك ممكن يرغبون في قضاء وقت ممتع .

17124526 1068969809873562 698801961 n

17105657 1068125483291328 1161782710 n

 

البطاريق تصل مول مصر

 

 

صرح الدكتور صفوت مبارك، مدير عام الحجر الصحي البيطري بمطار القاهرة الدولي، أنه من المقرر أن يستقبل مطار القاهرة الدولي الجمعة 22 فبراير 2018 ، أول شحنة بطاريق في تاريخ المطار لنقلها إلى مول مصر.

وأوضح مبارك، في تصريحات صحفية أن شحنة البطاريق تقدر بعدد نحو 20 بطريقا قادما من دولة اليابان، ومتوجهة إلى مول مصر في مدينة 6 أكتوبر، مضيفا: “هذه أول مرة تدخل البطاريق مصر، باعتبارها حيوان له ظروف حياتيه خاصة إذ يعيش في المناطق الجليدية الباردة ويحتاج إلى ظروف مناخية خاصة، التفاصيل من هنا.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى