سلايدسياسة

البلتاجى: مستعدون لانتخابات رئاسية مبكرة بعد عودة الشرعية الدستورية

البلتاجى: مستعدون لانتخابات رئاسية مبكرة بعد عودة الشرعية الدستورية
نقل حزب الحرية والعدالة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، على لسان الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، قائلاً: إن قضيتنا ليست الإفراج عن الرئيس المخطوف بل الإفراج عن الوطن المخطوف.

وأضاف البلتاجى، “إلى الذين يتصورون أننا نحارب معركة شخص أو صراع سلطة، نقول لهم نحن مستعدون لانتخابات رئاسية مبكرة بعد عودة الشرعية الدستورية المختطفة (الرئيس المنتخب، الدستور المستفتى عليه، مجلس الشورى المنتخب، ومجلس نواب منتخب جديد)”.

وأوضح البلتاجى، “نقبل بخارطة مستقبل تحت مظلة الشرعية الدستورية، والمؤسسات المنتخبة، ونرفض أية خطوة للمستقبل تحت مظلة الانقلاب العسكرى الدموى”.

وأضاف البلتاجى، “على الذين يقولون إنهم إنحازوا للشعب بعد ثورة الست ساعات، أن يعودوا للصواب فالديمقراطية ليست أن تطلق صفارة انتهاء المباراة فى الوقت الذى تحدده أنت، ولا أن تجعل الكاميرات والطائرات تصور نصف الملعب دون النصف الآخر.

وأشار البلتاجى، “أن الديمقراطية لا تأتى بأحد للسلطة على ظهر الدبابات، مؤكداً ها هى الثورة تملأ الميادين 18 يوماً، وقادرة على الاستمرار لشهور وهى ليست ضد شرعية منتخبة، ولكنها ضد انقلاب عسكرى دموى على صناديق الاقتراع “.

hghfdgh

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى