سياسة

«البلتاجي»: «السيسي» قسم الشعب وانحاز للأقلية على حساب الأغلبية

بلتاجي

وجه الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، رسالة إلى جنود وضباط الجيش المصري، يؤكد فيها أن المعتصمين بميدان رابعة العدوية، يقفون هذه الوقفة من أجل الحفاظ على الأمن القومي المصري، موضحًا أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، يخدم الأمن القومي الإسرائيلي، مشيرًا إلى أنه قسم الشعب، وانحاز للأقلية على حساب الأغلبية.

وأكد «البلتاجي»، في كلمته التي ألقاها من منصة رابعة العدوية، ونقلتها فضائية القدس، اليوم الأربعاء، أن المعتصمين برابعة مخلصون وحريصون على تبييض صفحات الجيش المصري، ويحاولون الدفاع عن شرف العسكرية الذي لطخه الفريق «السيسي»، على حد قوله.

وأشار إلى أن ما قامت بها المخابرات الحربية خلال الفترة الأخيرة، كافتعال التفجيرات وإشعال الحرائق، تم كشفه من خلال المؤتمر الذي عقدته حركة حماس، والذي أثبت أن هناك مخططًا يدار بالتعاون بين المخابرات الحربية في مصر، ومخابرات محمود عباس في فلسطين، لصالح العدو الإسرائيلي.

وأكد «البلتاجي» أن النظام الحالي في قمة الارتباك والزعر، ويحاول كل رموزه إلقاء مسؤولية فض الاعتصام على الآخر، موضحًا أن «الشعب فوض السيسي، والسيسي فوض الرئيس، والرئيس فوض رئيس الوزراء الذي فوض وزير الداخلية»، مضيفًا: «ننتظر أن تقوم الداخلية في النهاية بتفويض صبري نخنوخ».

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى