أخبار الشرقية

“البلكيمي” تقدم ببلاغين للنائب العام ضد مدير مستشفي وراقصة


كتبت-أ-ش-أ
تقدم أنور البلكيمي النائب بمجلس الشعب النائب عن دائرة منوف -السادات بمحافظة المنوفية أنور البلكيمي ببلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود مساء أمس الأحد، طالب فيه باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد الدكتور محمد عبد الخالق البديوي بصفته مالك مستشفي “سلمى” التخصصي بحى العجوزة، لمخالفته أحكام المادة 310 عقوبات وإفشائه سره واستغلاله في الدعاية والترويج لمستشفاه الخاص.

اتهم البلكيمي في بلاغه مدير المستشفي بالتقصير، حيث تركه يخرج من المستشفي بعد إجرائه عملية تجميل في أنفه قبل 24 ساعة وهي المدة اللازمة للإفاقة والوعي الكامل.

كما تقدم البلكيمي ببلاغ آخر للنائب العام ضد الراقصة سما المصري والتي أعلنت مؤخرا زواجها من البلكيمي سرا، مطالبا بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الراقصة لادعائها “افتراءات كاذبة”، أدت إلي تحقيره والإساءة إليه والنيل من سمعته وكرامته وخصوصًا أنه عضو مجلس شوري الدعوي السلفية بالإسكندرية وعضو مجلس الشعب.

يذكر أن لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشعب قد وافقت فى اجتماع مغلق يوم الأحد قبل الماضي علي رفع الحصانة البرلمانية عن نائب حزب “النور” السلفى أنور البلكيمى على خلفية ما نسب إليه من تقديم بلاغ كاذب بعد إجرائه عملية تجميل فى أنفه وإدعائه بأن مجهولين قاموا بالاعتداء عليه وسرقة مبلغ 100 ألف جنيه منه.

وخلصت اللجنة إلى عدم توفر الكيدية فى طلب رفع الحصانة المقدم من النيابة العامة فى حضور البلكيمى وإدلائه بأقواله واعترافه بكل ما نسب إليه.
المصدر:الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى