أسعار وعملات

البنك الأهلي المصري يعلن التوقف طرح الشهادة البلاتينية

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

كتبت | آلاء بربر

قرر البنك الأهلي المصري التوقف عن طرح الشهادة البلاتينية ذات العائد السنوي 17% الذي يصرف كل 3 شهور ومدتها 12 شهر وذلك اعتبارًا من نهاية عمل يوم الخميس 12 أبريل مع استمرار تمتع العملاء أصحاب الشهادة بمزاياها حتى إستحقاق شهاداتهم.

يأتي هذا القرار في ظل انخفاض سعرى الإيداع والخصم لدى البنك المركزي المصري وكذلك تحسن مؤشرات التضخم والتضخم الأساسي اللذين تم الإعلان عنهما خلال الأيام الماضية .

طرح الشهادة البلاتينية بالبنك الأهلي المصري ذات العائد المتغير من 15 أبريل 

كما يعلن البنك الأهلي المصري عن طرح منتج إدخارى جديد بعائد متغير إعتباراً من الأحد 15 أبريل حيث ستصدر الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير بمدة ثلاث سنوات ويصرف عائدها كل 3 شهور ويتغير دورياً .

حيث يحتسب بواقع ربع في المائة أعلى من سعر إيداع البنك المركزي المصري، وبالتالي يعتبر أول سعر مطبق على الشهادة عند طرحها إعتباراً من الأحد 15/4/2018 هو17% سنوياً ويتغير العائد دورياً خلال مدة الشهادة وفقاً ومتغيرات سعر إيداع البنك المركزى المصرى .

وبالتالي يعتبر أول سعر مطبق على الشهادة عند طرحها اعتباراً من الأحد 15 إبريل 2018 هو 17% سنوياً ويتغير العائد دورياً خلال مدة الشهادة وفقاً لمتغيرات سعر إيداع البنك المركزي المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى