أخبار مصرسلايد

بمناسبة العام الجديد.. البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة للمصريين

البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة
البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة

البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة.. أعلن البنك الأهلي المصري عن توفر خدمة جديدة تمكن الذين يريدون الانضمام إليه من فتح حسابات جديدة من خلال موقع البنك الإلكتروني ، وتتوفر هذه الخدمة تحت اسم “افتح حسابك وأنت في مكانك”.

البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة

وقال هشام عكاشة ، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، إن هذه الخدمة جاءت لتحقيق مستوى متقدم من الخدمات المقدمة لعملائه الجدد لتوفير جميع احتياجاتهم.

وتوفر أسرع وأسهل وسيلة للحصول على هذه الخدمات مع توفير أكبر قدر من مستويات الأمان ، وتعتبر هذه الخدمة هي أولى خطوات البنوك الرقمية من البنك.

شاهد أيضًا: البنك المركزي يصدر قرار هام بشأن رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي

ويأتي البنك الأهلي المصري بهذه الخدمة الجديدة دعماً لاستراتيجيته للتحول الرقمي التي أطلقها البنك بافتتاح أول فرع للخدمات الإلكترونية “الآلية” في مصر وامتداداً للتوسع في تحقيق الشمول المالي ، التي تعتبر من أهم ركائز الدولة والبنك المركزي.

وأضاف عكاشة أن الخدمة تأتي بعد دراسات شاملة أجرتها فرق العمل المتخصصة بالبنك ، وهي من أهم احتياجات السوق لضمان استمرار البنك في تحقيق أفضل معدلات رضا العملاء ، وبالتالي تعزيز تجربة العملاء الرقمية بمختلف أنواعها من الخدمات المصرفية.

البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة
البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة

خصوصا أن البنك يهدف إلى الوصول إلى خدمات مصرفية مختلفة لعدد أكبر من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، أن تقديم خدمة فتح حساب جديد للعملاء الجدد عبر موقع البنك الإلكتروني سيمكن العميل من تعبئة النموذج الإلكتروني لفتح الحساب ، وكذلك الاطلاع على جميع الشروط والأحكام الخاصة بفتح الحساب.

وأشار أبو الفتوح إلى أنه حتى اعتماد خدمة التوقيع الإلكتروني وخدمة “اعرف عميلك” الإلكترونية من قبل البنك المركزي ، ولتسهيل العملاء الجدد ،

قام البنك الأهلي المصري بإتاحة هذه الخدمة من خلال خدمات البنك.

البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة
البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة

سيختار الموقع والعميل أقرب فرع لمقره ليذهب إليه ، وكذلك الوقت المناسب له لطباعة النموذج والتوقيع عليه واستلام رقم الحساب في بضع دقائق مع إمكانية استلام بطاقة الخصم الخاصة به.
ويتم الحساب في الوقت الفعلي ، وهي خطوة يسعى البنك من خلالها لتقديم أفضل وأسهل طريقة لخدمة عملائه في أقصر وقت ممكن ، مما يدعم بشكل إيجابي نظام الشمول المالي.
وأضافت داليا الباز ، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، أن البنك يولي اهتماما كبيرا لتسهيل الإجراءات لعملائه المتنوعين ويقدم البنك عرضا خاصا  للنساء وكبار السن وذوي الإعاقة الجسدية وهي خدمة الزيارة المنزلية (Door Step Banking)
وهي إحدى الخدمات التي يتوجه خلالها موظف خدمة العملاء في فروع البنك إلى مقر العميل لتسجيل حساب بشكل الكتروني بدون حاجة زيارة الفرع ،
وهذه هي الخدمات التي تأتي من البنك الأهلي المصري إيمانا منا بدوره في خدمة المجتمع بمختلف فئاته وسعيه لإدراج هذه الفئات في النظام المصرفي وهو البنك الشعبي. مصر.
البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة
البنك الأهلي يقدم خدمة جديدة

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى