أسعار وعملات

البنك الزراعي : شهادة أمان المصريين تبدأ من 500 جنيه

شهادة أمان المصريين
شهادة أمان المصريين

كتب | شادي زعبل

قال السيد القصير رئيس بنك التنمية والإئتمان الزراعي ، إنه يجب على الدولة المصرية والبنك المركزى والجهاز المركزى بالبحث عن وسائل تأمين تغطى العمالة المصرية وذلك بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شهادة أمان المصريين

وكشف “القصير” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح دريم ” المذاع عبر فضائية “دريم” ، اليوم الأحد ، أن شهادة أمان المصريين شهادة إدخار تحت مظلة تأمنية غير مسبوقة للمصريين .

وأشار ” رئيس بنك التنمية والإئتمان الزراعي” إلي أن شهادة أمان المصريين تبدأ من 500 جنيه وتصل إلى 2500حد أقصي جنيه بعائد 16% لمدة 3 سنوات وقابلة للتجديد .

شهادة أمان المصريين البنك الأهلي التفاصيل من هنـــا

وأوضح أن المستفيد من التأمين يحصل على التعويض التأمينى فى حالة الوفاة ، وتابع :”فى حالة الوفاة الطبيعية يحصل المستفيد على 10 آلالاف جنيهًا فى حال شراء شهادة بـ 500 جنيه وفى حالة 2500 يحصل على 50 ألف جنيع بعد الوفاة”.

ولفت إلى أنه يمكن لأى مواطن أن يشتري شهادة التأمين من خلال بطاقة الرقم القومي من خلال 1200 فرع لبنك التنمية والائتمان الزراعي .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى