أسعار وعملات

رئيس البنك الزراعي: أصدرنا أول تعويض شهادة أمان بـ50 ألف جنيه لوفاة طبيعية

أمان المصريين

قال السيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، إن مصرفه أصدر أول تعويض تأمينى لشهادة أمان المصريين بتسليم شيك بمبلغ 50000 جنيه (خمسون ألف جنيه ) بالإضافة إلى قيمة الشهادة فى حضور رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة، لأرملة أحد مشترى شهادة أمان المصريين من محافظة القليوبية، والذى سبق واشترى شهادة أمان المصريين من فئة 2500 جنيه وتوفى عقب الشراء بـ3 أيام، مؤكدًا أن المتوفى كان من عمال اليومية وكان يبلغ من العمر حوالى 36 عامًا.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، على دور الشهادة فى دعم الأسر التى تفقد عائلها بالوفاة الطبيعية، أو بحادث  مؤكدًا أن القيادة السياسية عندما قررت طرح هذه الشهادة، تقدر حجم التحديات والصعاب التى تواجه هذه الفئات .

جدير بالذكر أن البنك الزراعى المصرى من خلال فروعه المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية البالغ عددها 1210 فروع،  مستمر فى إصدار شهادة أمان المصريين، حيث بلغ عدد الشهادات التى تم إصدارها من خلال البنك الزراعى المصرى حتى اليوم الخميس 67 ألف شهادة بقيمة 117 مليون جنيه بالإضافة إلى شهادات لعدد 108 آلاف عميل قيد التنفيذ لعملاء الجهات والشركات.

جدير بالذكر أن شرائح شهادة أمان المصريين هى 500 و1000 و1500 و2000 و2500 جنيه، ومدتها 3 سنوات، بفائدة 16%، ويمكن استراددها فى أى وقت، وهى شهادة تأمين للعمالة المؤقتة ضد الوفاة، ومتاحة للشريحة العمرية من 18 سنة إلى 59 عامًا، وتخصم قيمة قسط التأمين من 4 إلى 20 جنيهًا على حسب قيمة الشهادة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى