خدماتسلايد

البنوك التي تطرح شهادة بأعلى فائدة أكثر من 11% سنويًا.. تعرف عليهم

البنوك التي تطرح شهادة بأعلى فائدة
البنوك التي تطرح شهادة بأعلى فائدة

البنوك التي تطرح شهادة بأعلى فائدة.. بدأت البنوك في تخفيض الفائدة على شهادات الادخار قبل نهاية العام الماضي ليسجل أعلى سعر فائدة على الشهادات الثلاثية للعائد الثابت في بنكي الأهلي ومصر 11% لدورية العائد الشهري .

وتواصل 5 بنوك على مستوى الجهاز المصرفي بيع شهادات ادخار ذات آجال 3 سنوات لكافة العملاء بعائد سنوي فوق 11% يتراوح بين 11.25% و12%.

البنوك التي تطرح شهادة بأعلى فائدة

وتقدم 5 بنوك، وهي التعمير والإسكان، والقاهرة، والمصرف المتحد، والعقاري، وناصر الاجتماعي شهادات ثلاثية بأعلى من شهادات بنكي الأهلي ومصر لكن على دورية صرف العائد ربع سنوي، ونصف سنوي فقط.

وهناك بعض العملاء يفضلون ربط الشهادات فالبعض يفضل الحصول على نسبة فائدة مرتفعة ولو على دوريات صرف عائد طويلة، والبعض الآخر يفضل الحصول على دورية عائد شهرية ولو بفائدة أقل.

ويميل العملاء من الأفراد الذين لا يفضلون المجازفة إلى ادخار أموالهم في شهادات الادخار في البنوك بعائد استثماري آمن أكثر من استثمارها في أي مشروعات، وذلك لعدم امتلاكهم خبرة أو تجنبا لمخاطرة الخسارة والمكسب.

البنوك التي تطرح شهادة بأعلى فائدة
البنوك التي تطرح شهادة بأعلى فائدة

ويعرض موقع الشرقية توداي لكم تفاصيل سعر الفائدة على الشهادات الثلاثية للعائد الثابت التي تعطي عائدا سنويا فوق 11%.

بنك القاهرة:

يصرف فائدة 11.5% سنويًا على دورية العائد نصف سنوي فقط، و11% سنويًا على دورية العائد ربع سنوي، و10.75% سنويًا على دورية العائد الشهري.

بنك التعمير والاسكان:

يقدم شهادة التعمير 3 سنوات: بعائد يصل إلى 11.5% لدورية العائد نصف سنوي، و11% لدورية العائد ربع سنوي، و 10.75% لدورية العائد الشهري، بحسب موقعه الإلكتروني.

المصرف المتحد:

يبيع شهادة بسعر فائدة يتراوح بين 11.25% سنويًا للعائد ربع سنوي، و11% سنويًا للعائد الشهري.

البنك العقاري:

يطرح شهادة بنسبة فائدة تتراوح بين 11.25% سنويًا ودورية عائد ربع سنوي، و11% سنويًا للعائد الشهري.

بنك ناصر الاجتماعي:

شهادة رد الجميل 3 سنوات “لكبار السن فوق 60 عاما”: يبلغ العائد عليها 12% سنويًا، ويصرف العائد سنويًا، و11.25% للعائد الذي يصرف شهريًا.

شهادة 3 سنوات لجميع العملاء من سن 21 عاما إلى ما فوق: تتراوح الفائدة بين 11.5% سنويًا يصرف نهاية كل سنة و11%، يصرف العائد شهريًا.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى