أخبار العالم

البيان الثاني للقوات المسلحة

 

%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%AD%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9

 

أعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، في بيان عاجل، إن قوات إنفاذ القانون وعناصر من القوات الجوية استهدفت بعض البؤر ومخازن الأسلحة والذخائر التي يستخدمها الإرهابيون، قاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية في شمال ووسط سيناء.

وأكد أن عناصر من القوات البحرية تشدد إجراءات التأمين على المسرح البحري بغرض قطع خطوط الإمداد على العناصر الإرهابية، كما تشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية من إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، وكذلك تشديد التأمين بالمجرى الملاحي.

كان العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، أعلن بدء تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للتنظيمات الإرهابية والإجرامية في شمال ووسط سيناء، ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل بالتعاون مع قوات الشرطة، في إطار التكليف الصادر من رئيس الجمهورية.

وأكد مصدر أمني في وزارة الداخلية، رفع حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى في جميع المحافظات، واتخاذ التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن في ربوع البلاد، وخصوصا في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة، لاقتلاع جذور الإرهاب البغيض.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى