أخبار الشرقية

التحفظ على 393 عبوة مبيدات زراعية غير صالحة بههيا

28 محلاً لبيع مبيدات ومخصبات زراعية بكفر صقر

كتب | أحمد الدويري

بناء على توجيهات المهندس «علاء عفيفي» وكيل وزارة الزراعة بالشرقية  لضبط أسواق الاتجار في المبيدات والمخصبات الزراعية والأسمدة والاعلاف، وبالتنسيق والتعاون بين إدارة الرقابة على المبيدات والمخصبات بالمديرية وشرطة البيئة والمسطحات المائية .

توجهت اليوم حملة أمنية فنية على نواحى مراكز ههيا والإبراهيمية، شارك فيها من مديرية الزراعه المهندس« عاطف الزناتى» مدير إدارة الرقابة والمهندس «ناجى إبراهيم» مفتش الرقابة بالمديرية، ومن شرطة المسطحات الرائد «أحمد إبراهيم».

حيث تم ضبط محل يقوم بالإتجار في المبيدات والمخصبات الزراعية و يحمل ترخيص من وزارة الزراعة بذلك، وتلاحظ بالفحص الظاهرى تبين أنها تحمل أرقام تشغيل وهمية وغير مصرح بتداولها حيث أنها غير مسجلة مما يعد مخالف لقانون الغش التجارى بإجمالى عدد عبوان 393 بكمية 145.5 كجم ـ لتر.

وقد تم إتخاذ الاجراءات القانونية تحرير محاضر أحوال شرطة المسطحات  رقم 3 / 333 ، وقد تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار من النيابة بشأنه .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى