أخبار الرياضة

الترجي يرد على إيقاف حكم مباراة أول أغسطس: وماذا عن الأهلي؟

1

 

 

أكد وليد العارم، عضو مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، أن ناديه استحق الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عن جدارة واستحقاق دون الحاجة لمساعدة تحكيمية.

وقال العارم في تصريحات له : “كيف علم الاتحاد الأفريقي أن سيكازوي حكم الترجي وأول أغسطس فاسد، ونحن أول من تعرضنا للظلم في أنجولا، ركلة جزاء واضحة وبطاقات حمراء لم تحتسب والظلم الأكبر في فضيحة مباراة الأهلي بالذهاب والجميع شاهد ما حدث”.

وأضاف العارم: “حققنا الفوز في مباراة رادس وتحت قيادة حكم نزيه ولم يخدمنا في أي قرار، الترجي استحق البطولة ولا علاقة له من قريب أو بعيد بقرار كاف ونستعد لكاس العالم للأندية”.

وذكرت تقارير غانية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قررت اليوم، إيقاف الحكم الزامبي جاني سيكازوي، الذي أدار مباراة الترجي أمام أول أغسطس الأنجولي، في مباراة العودة من قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت اللجنة في تقريرها، أن الحكم تحيز لصالح الفريق التونسي، ووجود شبهات في تقديم رشوة، وتسبب في فوزهم بالمباراة، والصعود إلى المباراة النهائية.

وأكدت اللجنة، أنها استندت إلى مواد 82 و136 و152 قبل ايقاف الحكم الزامبي، حتى يحضر إلى التحقيق وسماع أقوله.

وكان الحكم قد أدار مباراة الترجي، أمام أول أغسطس، والتي أنتهت بفوز الترجي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة جدل تحكيمي كبير.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى